الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th May,2006 العدد : 161

الأحد 9 ,ربيع الثاني 1427

تصميم عصري وجذّاب مع سهولة عالية في الاستخدام
نوكيا تطلق ثلاث سمّاعات بتقنيةBluetooth

كشفت شركة نوكيا مؤخراً عن ثلاث سمّاعات جديدة تعمل بتقنية Bluetooth اللاسلكية. وتضم المجموعة سمّاعة BH-700 Nokia الخفيفة، وسمّاعة Nokia BH-600 بالمزايا الكلاسيكية، إضافة إلى سمّاعة BH-300 Nokia ذات التصميم العصري الأنيق. وتبرز سمّاعات بتقنية Bluetooth من نوكيا المنهج الإبداعي والمنزلة الريادية للشركة في هذا القطاع من السوق. وتعتزم نوكيا طرح جميع هذه السمّاعات في الأسواق صيف هذا العام.
***
Nokia BH-700
تمنح سمّاعة Nokia BH-700 حرية مطلقة للتنقلّ عند استخدامها مع جهاز متوافق. وتتميّز هذه السماعة التي تزن 10 غرامات فقط بالحجم الصغير والتصميم الأنيق. كما تتمتع بفترة تحدّث تصل إلى 6 ساعات، فضلاً على 160 ساعة بوضعية الاستعداد. وبفضل مفتاح الطاقة وأزرار التحكم بالصوت والرد على المكالمات، تقدم سمّاعة Nokia BH-700 تجربة مثالية ورائعة لإجراء المكالمات بحرية أثناء التنقّل.
***
Nokia BH-600
تعرض سمّاعة Nokia BH-600 مزايا كلاسيكية وسهولة عالية في الاستخدام. وتتميّز بجودة الصوت حتى في الأجواء المفعمة بالضجيج بسبب ارتكازها على تقنية معالجة الإشارات الرقمية DSP. وتمتد فترة التحدث لسمّاعة Nokia BH-600 حتى 7 ساعات، بالإضافة إلى 170 ساعة بوضعية الاستعداد، كما أنها تزن 18 غراماً فقط.
***
Nokia BH-300
تتميّز سمّاعة Nokia BH-300 اللاسلكية بتصميم عصري وأنيق إلى جانب سهولة الاستخدام العالية مع حلقات قابلة للاستبدال. وتزن السمّاعة 10 غرامات فقط، ومع الوظائف المتكاملة والفعّالة والبسيطة، تستكمل BH-300 مجموعة السمّاعات اللاسلكية التي طرحتها نوكيا مؤخراً. وتوفر السمّاعة 5 ساعات ونصف للتحدث مع 150 ساعة بوضعية الاستعداد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved