الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th May,2006 العدد : 161

الأحد 9 ,ربيع الثاني 1427

لزيادة أعمالها في المنطقة العربية
(أفايا) تقوم بتعريب حلولها لتناسب احتياجات الأسواق العربية

* القاهرة - مكتب (الجزيرة) - إبراهيم محمد:

في إطار الاهتمام بأسواق المنطقة العربية تقوم (أفايا) بتعريب حلولها لتتناسب واحتياجات الأسواق العربية، وأكد نضال أبو لطيف المدير الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة (أفايا) لحلول شبكات الاتصالات أن حجم أعمال الشركة يشهد في مصر نمواً يقدر ب3 أضعاف سنوياً؛ ولذلك فإن (أفايا) تعمل حاليا على تعريب حلولها نظرا لتنامي حجم أعمالها في الدول العربية؛ مما جعل الشركة تفكر في تعريب حلولها لتتناسب مع احتياجات الأسواق العربية حيث يوجد 20 شركة في مصر فقط يتعاونون مع شركة (أفايا) وتقوم بإنتاج برمجيات تعمل على حلول أفايا بالإضافة إلى الكثير من الشركات في الدول العربية. وقامت الشركة في هذا الشأن بتعريب نحو 50% من برامجها.
وأضاف أن السوق المحلي يعتبر أحد الأسواق المهمة جدا بالنسبة لشركة أفايا حيث يعد السوق المصري ثالث أكبر سوق في الشرق الأوسط الذي يعد بدوره إحدى أكبر منطقتين من ناحية النمو على مستوى العالم حيث يعتبر الشرق الأوسط وروسيا أعلى منطقتين عالميا في معدل النمو كما أن حجم أعمال الشركة بلغ مليار جنيه في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وأوضح أن الشركة عقدت مؤخراً عدة مؤتمرات خلال جولة في الدول العربية شملت نحو 12 دولة منها مصر وذلك بهدف التعريف ببرنامج الاتصالات الموحد الشركة الجديد الخاص بأفايا حيث عقدت الشركة خلال هذه الجولة لقاءات موسعة بكل دولة مع العملاء لشرح البرنامج ومزاياه وكيفية الاستفادة منه وتحقيق أكبر استفادة منه.
وقال رئيس شركة (أفايا) العالمية: إن فكرة تنامي الأعمال في المنطقة مطروحة بالفعل وستتم قريبا. ربما تكون هناك زيارة في الفترة القادمة كما ينتظر أن تبرم (أفايا) خلال الفترة القادمة عددا من العقود مع عملائها في مصر والدول العربية، موضحاً أن: الشركة العالمية طلبت من إدارة المنطقة دراسة المبادرات التي يحتاج إليها السوق في الدول العربية والتي يمكننا تقديمها للسوق؛ وذلك بهدف تقديمها وعرضها على إدارة الشركة العالمية لدراسة تنفيذها ولذلك لتطوير وتحسين أعمال الشركة في المنطقة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved