الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th September,2003 العدد : 37

الأحد 10 ,رجب 1424

ألعاب قوية في طريقها لنوكيا إن غايج

صعّدت شركة نوكيا حملتها الإعلانية قبيل أشهر من إصدار النوكيا إن غايج جهاز الألعاب المحمول الأكثر تطوراً، وذلك بالحصول على لعبة حصرية لجهازها من سلسلة العاب التسلل سبلنتير سيل Splinter Cell. المفاجأة المذهلة أن اللعبة الجديدة ستكون ثلاثية أبعاد وسترتكز على الجزء الأول من سلسلة العاب سبلنتير سيل، وهذا يعني اختلافها الكامل عن نسخة الغيم بوي ادفانس من سبلنتير سيل.
وقد أوكلت شركة يوبي سوفت إلى شركة غيم لوفت تطوير نسخة النوكيا ان غايج من لعبة التسلل سبلنتير سيل. شركة يوبي سوفت أيضا تعد لأول لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد على جهاز النوكيا إن غايج. اللعبة أعلنت تحت مسمى «مارسيل دوسالي برو سوكر» وهي وكما يرمز اسمها خاصة لنجم كرة القدم الفرنسي مارسيل دوسالي صاحب الرقم 8 في المنتخب الفرنسي، وستكون اللعبة ثلاثية الأبعاد، غير أنها ستكون بسيطة واقرب إلى اكتوا سوكر على البلاي ستيشن الثاني منها إلى ويننغ اليفين فقط.
غير أن يوبي سوفت تعتقد أن اللعبة ستحصد الاهتمام لقلة هذا النوع على الأجهزة المحمولة.
وأخيرا أكدت يوبي سوفت ونوكيا العمل على تطوير نسخة من لعبة البلاتفورم «رايمان 3»، اللعبة أيضا ستكون ثلاثية الأبعاد، بل ستكون نسخة طبق الأصل من رايمان 3 على البلاي ستيشن الثاني رغم فرق جودة الرسوم.
إلا أن اللعبة ستحتفظ بالمراحل والشخصيات ومسار القصة. تعاون نوكيا مع شركة رفيعة المستوى كيوبي سوفت والحصول على سبلنتير سيل ورايمان يؤكد طموح نوكيا المشروع في المطالبة بعرش الأجهزة المحمولة. وللعلم فهذه الألعاب الثلاث ستصدر في الربع الأول من العام 2004 م للنوكيا ان غايج فقط.
www.ngage.com

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved