الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th September,2003 العدد : 37

الأحد 10 ,رجب 1424

أخبار سريعة
* بعد العاب ادخل إلى الماتريكس الجزء الأول والثاني، وماتريكس اون لاين، تم تأكيد منح شركة وورنر بروس لمجموعة اتاري رخصتين جديدتين لصنع العاب جديدة مستوحاة من سلسلة افلام الماتريكس. الألعاب الجديدة من الماتريكس ستصدر في العام 2004 م ولم يتم تحديد استنادها على أي فيلم حتى الآن، حيث قد تكون مستوحاة من الجزء الأول، أو قد تكون من بطولة أبطال الفيلم الثلاثة نيو، ترنتي، ومورفيس.
* إن كنت تريد اللعب في ريزدنت أيفل الجزء الرابع مجانا وبالنسخة الأمريكية، فهناك فرصة واحدة أمامك، وهي معرض التسلية الإلكترونية 200م، حيث أعلنت كابكوم عزمها على توفير النسخة الأمريكية من اللعبة في المعارض الأمريكية للعام المقبل. أضخم مشروع لعبة في تاريخ كابكوم ستصدر في نسختها اليابانية في مارس2004 أي قبل شهرين من موعد العرض الأمريكي.
* ريزدنت ايفل الرابعة ليست آخر العاب ريزدنت ايفل كابكوم، وفقا للمصادراليابانية فكابكوم تطور العاب ريزدنت ايفل غنسيرفايفور 5 و6 ( ديد ايم 2و3) لجهاز البلاي ستيشن الثاني، بالإضافة إلى تطوير لعبة جديدة أصلية من ريزدنت أيفل للعام 2005 لجهاز النينتندو غيمكيوب. سلسلة ريزدنت ايفل ستكون حصان الرهان لكابكوم للخروج من نفق المشاكل المالية التي تعصف بالشركة.
* اكتسحت فاينل فانتسي كريستال كرونيكلز الاسواق اليابانية، وحققت خلال يومين فقط 200 ألف نسخة مبيعة. اللعبة احتلت المركز الأول في المبيعات أمام لعبة كرة القدم ويننغ اليفين الجزء السابع التي لم تتمكن من مضاهاة الخيال الأخير. نينتندو ابتهجت بهذا الرقم الخرافي على الغيمكيوب، فيما ابتهجت سكويراينكس لاستمرار اكتساح العابها للسوق اليابانية.
* ميد واي تعتزم طرح لعبة الحرب «الصدمة والترويع» في الذكرى الأولى للحرب على العراق، اللعبة قيد التطوير في استديوهات ميد واي في مدينة تكساس الأمريكية، يذكر أن سوني هي أول من حصل على الحقوق التجارية للصدمة والترويع، ولكنها عدلت عن ذلك بسبب سياسة الشركة المناهضة للحرب.
* ميتل جير سوليد الجزء الثالث ستقدم كعرض فيديو في 28 أغسطس في معرض الكمبيوتر التجاري الأوروبي، وستقوم كونامي بتقدم ميتل جير سوليد الجزء الثالث كنوع من الدعاية للعبة ميتل جير سوليد سنيك توين للغيمكيوب وفقا للمصادر، فكونامي تأمل في تقديم أول نسخة قابلة للعب من ميتل جير سوليد 3 في معرض العاب طوكيو في سبتمبر. كوجيما وعد بمفاجآت عديدة إضافية.
* غراند ثيفت اوتو الجزء الثالث اللعبة الصادرة قبل عامين على البلاي ستيشن الثاني. سيتم إصدارها في الأسواق اليابانية أخيرا مع دبلجة يابانية كاملة وتغيير في نظام قيادة السيارات. النسخة اليابانية من اللعبة ستحتوي على مفاجآت جديدة كسيارات إضافية، شخصيات سرية وعدد اكبر من الأسلحة. ستتميز اللعبة باسطوانة موسيقية يابانية كاملة.
* تعد اس إن كيه بلايمور قنبلة موقوتة للجميع. الشركة تطور بشكل سري للغاية لعبة ملك المقاتلين 2003م، والمدهش أن التقارير تفيد بكونها ثلاثية الأبعاد بالكامل. لم نسمع أي شيء منذ إصدار ملك المقاتلين 2002م، غير أن مشروع لعبة ثلاثية الأبعاد من ملك المقاتلين كان يجري تطويره منذ وقت طويل، إن كانت اللعبة بجودة سابقاتها فستكون منافسة شرسة لأمثال تكن و سول بليد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved