الأحد 25 ,رمضان 1428

Sunday  07/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 228

Telecom & Digital World Magazine Issue 228

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الصّور والفيديو وروعة الاستخدامات الجديدة!

 

 

تعرّف على كيفية وضع Windows Vista للصور والأفلام المنزلية في مكان واحد مع الأدوات بغية جعلها أكثر تنظيماً ومثاليّة.

- تجربة الذكريات

اليوم، تستطيع التقاط أجمل لحظات حياتك بواسطة الكاميرا الرقمية، فتبقى ذكرياتك المفضلة، محفوظة في صورك الرقمية.

ولم يغيّر ذلك طريقة التقاط الصور فحسب، بل أيضاً طريقة حفظها، فعوضاً عن امتلاك كومات من الصور الفوتوغرافية، صار بإمكانك حفظ المئات والآلاف حتى من الصور على الكمبيوتر، ولكن عندما تخزن عدداً أكبر من الصور على الكمبيوتر، فقد يشكل البحث عنها وتنظيمها تحدياً كبيراً!

يسمح لك Windows Vista بمعالجة ذكرياتك الرقمية بطريقة بديهية فعلاً، حيث تستطيع استيراد الصور وتنظيمها والبحث عنها، وإجراء تصحيحات أساسية عليها، وحفظها على قرص مضغوط أو قرص فيديو رقمي.

كذلك، هو يعدّ معرض صورك الفوتوغرافية، ويشمل عدداً لا يحصى من ألبومات الصور ومجموعة من طرق مشاركة هذه الصور مع الأصدقاء والعائلة.

مع Windows Vista، تتوفر صورك الفوتوغرافية والأدوات التي أنت بحاجة إليها في مكان واحد. بالتالي، إذا كنت تستخدم الصور أو الفيديو، أو تقوم بتحرير الصور أو إرسالها بالبريد الإلكتروني، أو تنشئ عرض شرائح لحفلة قادمة، ستتوفر لك الأدوات اللازمة لإتمام ذلك بصورة سريعة وسهلة.

- الاستيراد من الكاميرا إلى الكمبيوتر

تميل الكاميرات الرقمية إلى عدم الحد من عدد الصور التي تلتقطها كما تفعل الكاميرات التي تستخدم الأفلام، تخزّن بطاقات الذاكرة العديد من الصور، ويمكنك استخدام بطاقات ذاكرة عديدة للعطلة الواحدة، إذ إنك لم تعد بحاجة إلى أخذ كافة الأفلام لتحميضها وطباعتها كما اعتدت، فقد تبدو فكرة استيراد كافة تلك الصور إلى الكمبيوتر مضنية. يسهّل التصميم الواضح في Windows Photo Gallery إدارة الصور.

مع Windows Vista، يسهل استيراد الصور من الكاميرا الرقمية إلى الكمبيوتر، تتطلب العملية السلسة والمنظمة توصيل الكاميرا إلى الكمبيوتر ببساطة، فيرشدك Windows Photo Gallery إلى خطوات إضافة صورك إلى الكمبيوتر. الآن، بدلاً من ترك صورك في بطاقة ذاكرة الكاميرا، قم باستيرادها إلى الكمبيوتر وبمشاركتها مع العالم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة