الأحد 25 ,رمضان 1428

Sunday  07/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 228

Telecom & Digital World Magazine Issue 228

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أثير لخدمات الإنترنت) تختار (فاوندري) لتطوير بنيتها التحتيّة

 

 

أعلنت شركة (فاوندري نتوركس إنك)، المتخصصة في الحلول المتكاملة والمحوّلات والموجّهات، عن قيام شركة أثير لخدمات الإنترنت, إحدى شركات مجموعة الجريسي التي تعد واحدة من أكبر مؤسسات تقنية المعلومات في السعودية, باختيار موجّهات (نيتلرون ومحولات سيرفرلرون) لتطوير بنيتها التحتية.

وقال محمد القحطاني, المدير العام الجديد لشركة أثير لخدمات الإنترنت: (إننا في شركة أثير نتوسع باطراد, ولدينا خطط طموحة لتطوير بنيتنا التحتية لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، لقد اخترنا موجهات NetIron ومحولات ServerIron لهذا الغرض لأنها قادرة على الوفاء بالتزاماتنا الحالية والمستقبلية وتوسعة بنيتنا التحتية).

وتعد شركة أثير مزودة خدمات إنترنت متقدمة في المملكة العربية السعودية, وتسوّق الشركة خدمتها الرئيسية - خدمات الإنترنت - تحت الاسم التجاري (أثير لخدمات الإنترنت), وتوفر مجموعة واسعة من أحدث تقنيات حلول وخدمات الإنترنت للقطاعين الحكومي والخاص. وقال جاري هامنجر مدير إدارة منتج L 4-7 بشركة فاوندري نتوركس: (إننا سعداء للغاية باختيارنا من قبل شركة أثير للمساعدة في مخطط توسعة شبكتها لتستمر بتقديم أحدث التقنيات وخدمات الإنترنت العصرية لعملائها في المملكة، وبينما توفر موجهات NetIron أداءً عالياً بسرعة سلكية فائقة لتقنيات توجيه وتحويل المعلومات IP/MPLS المدمجة مع معالجة وإدارة حركة المعلومات. فإن عائلة محولات ServerIron للتطبيقات وإدارة نقل المعلومات في طليعة هذه الصناعة فيما يتعلق بالتوافر, السرعة, الحماية والتوازن في تطبيقات الإنترنت والشبكات وبروتوكول الصوت عبر الإنترنت VoIP.

وستطوّر ثلاث إضافات لشبكات أثير, فعالية العمليات الداخلية, وتزود تجربة ممتازة لقاعدة عملائها المتنامية).

من جهته قال جيجي جوزيف مدير العمليات لبروتوكول الإنترنت: (سيوفر مخطط أثير خدمتها المطوّرة عبر منصة مجهزة بأحدث ما ابتكرته التكنولوجيا من أجهزة وبرمجيات مشابهة لتلك المستخدمة من قبل كبرى شركات خدمات الإنترنت الدولية. لقد تم تقييم عدد من الخيارات من عدة بائعين, واختيرت فاوندري نتوركس لتفوقها التقني في مجالات الأداء والاستقرار, وأسعارها التنافسية أيضا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة