الأحد 25 ,رمضان 1428

Sunday  07/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 228

Telecom & Digital World Magazine Issue 228

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) تزيح الستار عن سلسلة (إسبريمو موبايل)

 

 

أفادت دراسة أصدرتها حديثاً المؤسسة البحثية العالمية المستقلة (آي دي سي) IDC أن سلسلة الكمبيوترات الدفترية (إسبريمو موبايل) ESPRIMO Mobile من فوجيتسو سيمنز كمبيوترز، التي تُعد أحدث كمبيوترات دفترية تطلقها الشركة، ستعزز صدارتها وريادتها العالمية في قطاع الكمبيوترات الدفترية الاحترافية.

يُشار هنا إلى أن سلسلة الكمبيوترات الدفترية (إسبريمو موبايل) قد تمَّ إطلاقها مؤخراً خلال جيتكس دبي 2007 وهي مصمّمة بمواصفات خاصة تتوافق مع احتياجات ومتطلبات المحترفين المبتدئين والمتوسطين.

وأشارت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز إلى أن سلسلة الكمبيوترات الدفترية (إسبريمو موبايل) ستكون متوافرة بثلاثة طرز مختلفة، وهي مزودة جميعاً بأحدث التهيئات المتقدمة، كما أنها تدعم جميعاً الملحقات المتقدمة مثل جهاز مضاعفة المنافذ والبطارية الإضافية.

وتضمن البطارية الإضافية للمستخدمين المحترفين أن تعمل كمبيوتراتهم الدفترية (إسبريمو موبايل) لفترة قصوى تصل إلى 10 ساعات كاملة ومتواصلة دون الحاجة إلى طاقة كهربائية خارجية، وهذا يؤكد بطبيعة الحال الجهود الحثيثة التي تبذلها فوجيتسو سيمنز كمبيوترز والرامية إلى الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية.

جدير بالذكر أن مبيعات فوجيتسو سيمنز كمبيوترز من الكمبيوترات الدفترية بمنطقة الشرق الأوسط قد حققت قفزة غير مسبوقة في الربع الأول من عام 2007م.

كما احتلت الشركة العالمية المرموقة مرتبة متقدمة بين الشركات المتخصصة في صناعة الكمبيوترات الدفترية من حيث المبيعات الإجمالية، حيث كانت من بين أهم خمس شركات عالمية في هذا المجال وذلك وفقاً لدراسة مستقلة أعدتها مؤسسة (آي دي سي) لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما حققت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز نمواً تجاوز 65 بالمائة عاماً بعد آخر. وفي هذا الصدد، قال ستيفان ريجاس، المدير الإقليمي لشركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز: (من أهم التحديات التي تواجهها كل من الشركات والأفراد على حد سواء، هو الجمع بين المواصفات النقالة والمزايا المتقدمة. لذا، فإن سلسلة إسبريمو موبايل قد تمَّ تطويرها لتحقيق تلك الغاية من خلال جمعها بين المزايا الفائقة والسلاسة التامة من أجل توفير أفضل الحلول النقالة.. كما أن تقنية UMTS المُدمجة ستسهل الوصول غير المقيَّد إلى البيانات أينما ووقتما أراد المستخدم.. ونحن على ثقة من أن هذه السلسلة الجديدة ستعزز مكانة الصدارة التي تحتلها فوجيتسو سيمنز كمبيوترز حالياً في قطاع الكمبيوترات الدفترية الاحترافية.. لقد تبوأنا منذ عهد بعيد مكانة الصدارة في مجال تطوير الحلول النقالة المبتكرة، وسنواصل مسيرتنا في تطوير التقنيات الفائقة وغير المسبوقة التي تلبي، بل وتفوق، احتياجات رجال الأعمال ممن يكثرون السفر).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة