الأحد 25 ,رمضان 1428

Sunday  07/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 228

Telecom & Digital World Magazine Issue 228

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

تسونامي

سريلانكي يتابع نشرات الأخبار التي تحذر من حدوث تسونامي جديد عن طريق الراديو، حيث أغلقت سريلانكا المدارس القريبة من السواحل الأسبوع الماضي وطالبت المواطنين بالحذر بعد أن ضربت سلسلة من الزلازل القوية أنحاء من إندونيسيا.

 


 

تسجيل في طبقتين

موظفة بشركة شارب تعرض مسجل أقراص (سي دي) جديد أنتجته الشركة بإمكانها التسجيل في طبقتين (قرصين) وتشغيلهما بصور عالية الدقة لفترة ست ساعات. ويتوقع وصول هذا المنتج إلى الأسواق في أواخر أكتوبر الجاري.

 

قمة الاتصالات

زوار يتفحصون بعض معدات تقنية الاتصالات المعروضة ضمن فعاليات قمة فيتنام للاتصالات بمدينة هانوي والمعرض المصاحب. وتعد فيتنام ضمن أسرع أسواق تقنية الاتصالات نموا على مستوى آسيا.

 

كاميرا متطورة

موظف بشركة سوني اليابانية يعرض جهاز تصوير فيديو جديد مزود بثلاثة مجسات تصوير لتسجيل أفلام بسعة 1920X1080 بكسل على بطاقة ذاكرة جديدة تعطي صورا عالية الدقة. وسوف يكون الجهاز متاحا في الأسواق في نوفمبر القادم.

 

سيطرة تلفزيونية

ما زال التلفزيون متسيدا في تقديم البرامج الترفيهية، حيث فشل الإنترنت في تسجيل اختراقات تذكر في هذا المجال حتى الآن. والصورة لشاشة تلفزيونية كبيرة في قاعة عامة أثناء إعادة عرض للفيلم البريطاني (أوليفر تويست) تقدمه إحدى القنوات التلفزيونية في مدينة دسلدورف الألمانية.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة