الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th December,2003 العدد : 48

الأحد 13 ,شوال 1424

دي تي كي تطرح طرازين جديدين من الكمبيوترات الدفترية

* القاهرة مكتب الجزيرة فتحى أبو الحمد
طرحت شركة دي تي كي سلسلتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر الدفترية المستندة إلى تقنية سنترينو في الشرق الأوسط. وأطلقت الشركة طرازين جديدين من هذه الكمبيوترات هما: MaxForce 2400 و وMaxForce8080 ، المصممان لتلبية الطلب المتزايد في الشرق الأوسط على تقنيات الحوسبة المحمولة والاتصالات اللاسلكية.
يقول نمر العتال، المدير العام لشركة دي تي كي كمبيوتر الشرق الأوسط: نهدف من وراء إطلاق هذين الطرازين الجديدين إلى تلبية متطلبات التنفيذيين كثيري الأسفار والتجوال الذين يتعين عليهم النفاذ إلى الإنترنت باستمرار.
ويضيف: طرأ تغير جذري في الأسواق، خلال السنة الماضية، فيما يتعلق بالاحتياجات التي يرغب رجال الأعمال في توفرها، في أجهزة الكمبيوتر الدفترية التي يستخدمونها، وباتوا بحاجة اليوم إلى الحصول على التقنية التي تتيح لهم العمل في أي وقت، وفي أي مكان، سواءً كانوا في المقاهي، أو المطارات أو غير ذلك.
يقدم الطرازان الجديدان MaxForce 2400، وMaxForce 808 أداءً ممتازاً أثناء التنقل والسفر، وهما أخف وزناً، وأنحف تصميماً، ويتميزان بطول عمر البطارية مقارنة ببعض الأجهزة الأخرى المنافسة، وهما يتضمنان معالج بينتيوم M، من إنتل، الأول بسرعة 1 ،3 والثاني بسرعة 1 ،7 غيغا هرتز. كما يتضمن الجهازان قدرات اتصال شاملة، ومزايا أخرى مثل النسخة 2 ،0 من الناقل العام عالي السرعة، والأشعة تحت الحمراء، وبروتوكول IEEE 1394a، فضلاً عن دعم الفيديو.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved