الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th December,2003 العدد : 48

الأحد 13 ,شوال 1424

دبليو دبليو اي سماك داون، هنا يأتي الألم
** WWE Smackdown! Here Comes the Pain

التقدير : 95 %
متوفرة في الأسواق حصرياً على البلاي ستيشن الثاني
منذ أن امتلكت شركة «تي اتش كيو» رخصة الاتحاد العالمي للمصارعة قبل عامين وهي تقدم أهم العاب المصارعة ولكنها الآن تقدم أفضل العاب المصارعة الحرة العالمية وتصدرها حصريا على البلاي ستيشن الثاني «سماك داون» الجديدة تعتبر بكل بساطة أفضل العاب المصارعة حتى الآن.
«سماك داون» هي اللعبة الخاصة بالبلاي ستيشن الثاني من العاب الاتحاد العالمي WWE بعد أن تم إصدار «راسلمانيا» على الغيمكيوب و«راو» على الاكس بوكس.
واللعبة الجديدة من تطوير فريق ياباني بعكس الألعاب الأخرى المطورة أمريكيا، هنالك 55 مصارعا محترفا من أشهر المصارعين في الاتحاد مثل «ستيف اوستن»، «ذا روك»، «اندرتيكر»، «بيل غولدبيرغ» وغيرهم كل مصارع مستعد مع أكثر من50 ضربة وتطبيق قتالي خاص به بالإضافة إلى ضربات الإنهاء الخاصة بكل مصارع، كل مصارع يدخل الحلبة مع استعراضه وأغنيته الخاصة، بالطبع يأتي هؤلاء المصارعون مع ملابسهم وتسريحاتهم وتم تنفيذ ذلك بجودة رسومية عالية هي الأفضل على البلاي ستيشن الثاني. بداخل الحلبة هنالك الكثير من خيارات اللعب مثل المنازلات الثنائية، منازلات البطولة الكاملة، المنازلات الحرة، منازلات خارج الحلبة ومنازلات الدرج، خيارات اللعب الفردية، الثنائية، الثلاثية والرباعية باستخدام وصلة ارتباط اذرع التحكم والكثير من الخيارات الأخرى للعب، النزال بين المصارعين رائع وتنقلك اللعبة إلى أجواء المصارعة الحقيقية، مع الكثير من الدماء والعبارات المضحكة والتعليق، الجمهور حماسي وهناك التصوير والتصفيق.
القتال بداخل الحلبة سريع جدا وتم تزويد المقاتلين بذكاء اصطناعي لتعلم طريقتك القتالية، لذا فستحتاج إلى التنويع في اختيار الضربات القتالية والتطبيقات الخاصة، بعد أن تتقن الضربات الخاصة وطريقة التحكم الصعبة قليلا فيمكنك أن تفعل كل ما تراه في المصارعة الحقيقية، تصعد على الحبال وتقفز وترسل الخصم في زاوية الحلبة ثم تنفذ ضربتك الخاصة لتنهي المبارزة. ملاك حزمات الاتصال بالإنترنت الخاصة بالبلاي ستيشن الثاني سيتمكنون من الحصول على بعض الخيارات الخاصة وبعض النتائج والتعديلات الخاصة عبر الشبكة ومجانا. سماك داون الجديدة هي أفضل لعبة مصارعة على جهاز البلاي ستيشن الثاني وتستحق الشراء.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved