Telecom & Digital World Magazine Sunday08/04/2007 G Issue 203
اتصالات
الأحد 20 ,ربيع الاول 1428   العدد  203
 

محمول لهواة تصفح الإنترنت بسهولة

 

 

الهاتف المحمول Helio Ocean المتميز بالتصميم الثنائي المنزلق يجمع ما بين إيجابيات لوحة مفاتيح الهواتف الاعتيادية وما بين لوحة QWERTY المستخدمة في الأجهزة المساعدة اليدوية والهواتف الحاسوبية.

المواصفات التقنية للهاتف ذي الوزن الخفيف (150) جرام تشمل الكاميرا 2.0 ميجا بيكسل وشاشة العرض 2.4 بوصة بتقنية QVGA إضافة لتقنية EV- DO للبيانات عالية السرعة.

يدعم الهاتف Helio Ocean عمل ملفات الوسائط الصوتية من صيغ mp3 وaac و wma وملفات الوسائط المرئية من صيغ mpeg-4 وH.264 وVOD من خلال دعم الذاكرة الداخلية البالغة 200 ميجابايت وإمكانيات التمديد بواسطة شرائح الذاكرة الخارجية microSD ووحدات التخزين ذات تقنية التوصيل usb. يأتي الهاتف بمتصفح إنترنت HTML browser بمميزات الخارطة المصغرة وإمكانية تكبير صفحة الإنترنت المباشرة لتسهيل عملية التصفح كما أن تقنية البحث Helio's Idle Mode Search التي تعمل من خلال كتابة كلمة البحث والحصول المباشر على النتائج من ياهو وجوجل وويكيبيديا ونحوها من محركات البحث.

من أهم تقنيات الاتصال التي يتضمنها Helio تقنية GPS المدمجة وإمكانية العمل من خلال تطبيق Google Maps الذي يمكن المستخدم من تحديد المواقع بكل سهولة ويسر. يتوقع أن طرح Helio Ocean فصل ربيع هذا العام 2007 كما يتوقع أن يكون سعر التجزئة 295 دولاراً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة