Telecom & Digital World Magazine Sunday08/04/2007 G Issue 203
تكنولوجيا
الأحد 20 ,ربيع الاول 1428   العدد  203
 

في معرضCITA WIRELESS 2007 الأمريكي،قامت إحدى الشركات باستعراض جوال جديد مزوّد بعارض ضوئي دقيق الحجم يمكن أن يتم وضعه داخل هاتف خلوي. وقامت شركة TI المصنعة للجهاز بعرض نموذج مبدئي ومكوناته لبعض المراسلين بداية هذا العام. كما تعمل الشركة الآن على مراقبة نموذج يتم تشغيله في هاتف.

هذا ويحتوي البروجكتور على ثلاث أشعات ليزر،شريحة DLP ومزوّد طاقة،يبلغ طوله 1.5 بوصة. بهذا البروجكتور ، يصبح ...>>>...

صار في إمكان محبّي ركوب الدراجات الهوائية الآن تزويد جهاز مشغل للموسيقى ipod بسماعات الأذن The Slipstreamz Slip وذلك بفضل مشغلات (آي بود) التي تقاوم الهزات والمطبات في الشوارع، وخصوصاً ان سماعات الأذن الخاصة بها تظل محكمة في مواقعها على الأذن، وهي تمنع أصحاب الدراجات من سماع أصوات حركة المرور في الشارع أو التحادث مع رفاقهم.

وتساعد The Slipstreamz Slip التي تربط على أشرطة الخوذة التي ...>>>...

طرحت شركة لينوفو العالمية أحدث منتجاتها ThinkPad X60 متعدد الرؤية والتي تتميز بشاشة قابلة للدوران متعددة الرؤية تمكن من النظر إلى الشاشة في الضوء الخارجي أو الداخلي علاوة على كونها لا تعكس الإضاءة إذ إنها مصممة لزيادة القدرة على الرؤية في أي مناخ، إضافة إلى أن هذه الشاشة متعددة اللمس مما يمكن المستخدم من تحريك المؤشر باستخدام قلم عادي أو بإصبعه.

وسيتم تزويده ببرامج Windows Vista بينما ...>>>...

عرضت شركة سامسونج مؤخراً أول شاشة تعتمد وصلة الناقل العام (يو أس بي)، وذلك في معرض سيبيت في هانوفر الذي يعتبر أكبر معرض تقنية معلومات واتصالات في العالم.

وتقول سامسونج إنها تعاونت مع شركة (ديسبلاي لينك) لتطوير الشاشة (سينك ماستر 940 يو أكس) التي تعتمد وصلة الناقل العام على أن تقدّم (دسبلاي لينك) شريحة اسمها (ديسبلاي لينك دي أل - 120) في الشاشة. والمعروف أن شركة (دسبلاي لينك) تختص ...>>>...

Viewer كومبيوتر للجيب لا يعمل كغيره، فهو مكبّر يستخدم التقنية من أجل جعل حجم الكتابة أكبر وأوضح، حيث يمنحك في المقابل حرية التكبير 7 x well-lit مما يؤدي إلى قراءة وكتابة أكثر وضوحاً من أي كومبيوتر جيب آخر باستخدامه camera-style technology. ثمة ثلاثة خيارات للون ولطريقة الكتابةfont كذلك إمكان مشاهدة الصور والرسوم التوضيحية. ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة