Telecom & Digital World Magazine Sunday08/04/2007 G Issue 203
ألعاب
الأحد 20 ,ربيع الاول 1428   العدد  203
 

سونيك وماريو في الأولمبياد

 

 

سونيك وماريو اثنان من أقوى شخصيات ألعاب الفيديو على مستوى العالم وفي تاريخ الشركات المطورة للألعاب على مر التاريخ. وهذا ليس بغريب حيث إن هاتين الشخصيتين اقترن كل منهما مع بعض الشركات المصنعة منذ نشأتها فماريو مثلاً معروف أنه شخصية شركة نينتندو المفضلة وكذلك بالنسبة لشخصية سونيك مع شركة سوني. ولكن هناك بشرى سارة لمحبي هاتين الشخصيتين حيث سيتحدان قريباً في لعبة واحدة.

فقد صرحت مؤخرا كل من شركتي سوني ونينتندو أنهما سيقومان بإنتاج لعبة تجمع فيهما البطلين ولكن ليس لمواجهة الأعداء أو في سباق للسيارات بل في أولمبياد بكين في العاصمة ذات التاريخ العريق لدولة الصين. وستتضمن اللعبة كذلك بعض شخصيات ألعاب ماريو كلويجي ويوشي. الغريب أن شخصيتي سونيك وماريو كانتا منافستين لبعضهما منذ الأيام الأولى لصناعة الألعاب وهذا ما جاء على لسان شيغرو ماياموتو أحد أشهر مصنعي الألعاب بشركة نينتندو.

وأضاف السيد ماياموتو (يبدو أن فرصة المنافسة أصبحت حتمية الآن وسنعرف الآن حقيقة من هو الأفضل في منافسات أولمبياد بكين) ويبدو أن الفكرة لاقت استحسان الكثيرين وبخاصة مسؤولو شركة نينتندو الذين صرحوا بأن اللعبة ستكون حصرية على جهاز نينتندو(Wii) وجهاز نينتندو (DS) المحمول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة