Telecom & Digital World Magazine Sunday08/04/2007 G Issue 203
رزنامة الاسبوع
الأحد 20 ,ربيع الاول 1428   العدد  203
 
* الأربعاء: 04-04-2007م

كشف الدكتور علي بن ناصر الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني عن رصد المؤسسة ميزانية قوامها 10 مليارات ريال، لتنفيذ 250 مشروعا تدريبيا، وبناء 40 كلية للبنين والبنات، و200 معهد تدريبي مهني في المجالات الصناعية، تمثل البنية التحتية للكليات والمعاهد التقنية خلال الخمس سنوات القادمة، في كافة أنحاء البلاد.

وذكر محافظ مؤسسة التعليم الفني والتدريب ...>>>...

* الاثنين: 2-04-2007م

انطلقت يوم أمس الأحد حملة (اكتشف الجيل الثالث من الجوّال) التي تم من خلالها تقديم عرض مجاني لخدمة الاتصال المرئي, ومشاهدة القنوات عبر خدمة تلفزيون الجوّال، وتصفّح الإنترنت لعملاء الجوّال.

وأكد المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية، أن عرض (اكتشف الجيل الثالث من الجوّال) يتيح للعملاء تجربة التطبيقات والخدمات التي توفرها تقنية الجيل الثالث عالي ...>>>...

شاركت كل من هيئة تنظيم الاتصالات بالإمارات والوكالة الماليزية للاتصالات والوسائط المتعددة والوحدة الماليزية لتخطيط التحديث الإداري في دعم مؤتمر أمن شبكات المعلومات 2007 تحت عنوان (المعرفة المعمّقة) الذي نظَّمته منظمة (هاك إن ذا بوكس) العالمية بفندق وأبراج شيراتون كريك بدبي واستمر حتى 5 أبريل الجاري.

وألقى محمد ناصر الغانم عضو مجلس الإدارة مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات بالإمارات كلمة ...>>>...

* الثلاثاء 3-4-2007م

أعلنت شركة موتورولا عن توقيعها اتفاقية مع شركة (إم تي سي - الكويت) بهدف تعزيز سرعة خدمات البيانات وزيادة الكفاءة العامة لشبكتها.

ووفقاً للاتفاقية ستُنفّذ (إم تي سي - الكويت) حل موتورولا لهيكلية إدارة التطبيقات العالمية (جاما)، بالإضافة إلى دمج الأنظمة، وتقديم الخدمات المتقدمة لتعزيز الشبكة التي صُمّمت لتعزيز الطاقة الاستيعابية لشبكة (إم تي سي - الكويت)، وتحسين أداء تطبيقات ...>>>...

* الأربعاء : 4/ 04 / 2007

تستضيف أبوظبي بين 22 و25 أبريل/نيسان الجاري منتدى الشرق الأوسط للاتصالات (ميكوم)، وهو الحدث التجاري المتخصص في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، الذي يجمع نخبة من أبرز القيادات والمتخصصين في صناعة الاتصالات. وتنعقد على هامش المنتدى قمة (ميكوم) بمشاركة كبار المسؤولين وممثلي الشركات الدولية في القطاع.

وستقدم (دو)، شركة الاتصالات الجديدة في الإمارات - بصفتها راع ٍ ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة