Telecom & Digital World Magazine Sunday08/04/2007 G Issue 203
رزنامة الاسبوع
الأحد 20 ,ربيع الاول 1428   العدد  203
 

الجوّال يطلق حملة اكتشف الجيل الثالث مجاناً

 

 
* الاثنين: 2-04-2007م

انطلقت يوم أمس الأحد حملة (اكتشف الجيل الثالث من الجوّال) التي تم من خلالها تقديم عرض مجاني لخدمة الاتصال المرئي, ومشاهدة القنوات عبر خدمة تلفزيون الجوّال، وتصفّح الإنترنت لعملاء الجوّال.

وأكد المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية، أن عرض (اكتشف الجيل الثالث من الجوّال) يتيح للعملاء تجربة التطبيقات والخدمات التي توفرها تقنية الجيل الثالث عالي السرعة كأفضل التقنيات المتوافرة حاليا على مستوى شبكات الهاتف الجوّال, ويحصل عملاء الجوّال خلال مدة العرض مجانا على ساعة من الاتصال المرئي وساعة لمشاهدة القنوات المتوافرة عبر خدمة تلفزيون الجوّال, كما يحصل العميل على 10 ميجابايت مجانية لتصفح الإنترنت بسرعات تصل إلى 1.8 ميجابيت. ويشمل العرض جميع عملاء (الجوّال) من مستخدمي الجيل الثالث حاليا أو أياً من العملاء الذين ينضمون طوال فترة العرض بما في ذلك العملاء المنتقلين من المشغل الآخر عبر خدمة نقل الأرقام.

وينفرد (الجوّال) بطرح وتقديم العديد من الخدمات الحديثة التي يتميز بها عملاء (الجوّال) ومنها خدمة نسختي لحفظ المعلومات ونسخها للحصول عليها بسهولة في حال تغيير أو فقد الجوّال أو الشريحة، وكذلك خدمة الشرائح المتعددة التي توفر للعملاء الحصول على شريحتين إضافيتين لجوالهم الحالي وبالرقم نفسه.

كما تم تقديم العديد من الخدمات لقطاع الأعمال في المملكة ومنها خدمة التحكم في الرصيد التي يتم عبرها زيادة رصيد الجوّال أو الفصل بين المكالمات الشخصية ومكالمات العمل عبر شحن الجوّال (المفوتر) باستخدام بطاقات شحن سوا مما يجعل العميل يتمتع باتصال دائم دون انقطاع.

كما أن شبكة الجوّال الخاصة المتوافرة لقطاع الشركات والمؤسسات بجميع فئاتها تمكنهم من ربط أرقام الجوّال الخاصة بهم بشبكة خاصة، وتمنحهم إمكانية الاتصال فيما بينهم بأرقام مختصرة وخصم 30 في المائة على المكالمات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة