Telecom & Digital World Magazine Sunday08/04/2007 G Issue 203
رزنامة الاسبوع
الأحد 20 ,ربيع الاول 1428   العدد  203
 
(دو) تجهز مركزاً إعلامياً لتغطية (ميكوم 2007)

 

 
* الأربعاء : 4/ 04 / 2007

تستضيف أبوظبي بين 22 و25 أبريل/نيسان الجاري منتدى الشرق الأوسط للاتصالات (ميكوم)، وهو الحدث التجاري المتخصص في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، الذي يجمع نخبة من أبرز القيادات والمتخصصين في صناعة الاتصالات. وتنعقد على هامش المنتدى قمة (ميكوم) بمشاركة كبار المسؤولين وممثلي الشركات الدولية في القطاع.

وستقدم (دو)، شركة الاتصالات الجديدة في الإمارات - بصفتها راع ٍ بلاتيني للحدث - مركزاً إعلامياً متطوراً، لخدمة الإعلاميين الذين سيغطون المؤتمر، وتمكينهم من أداء مهمتم على خير وجه.

وصرّح عثمان سلطان المدير التنفيذي ل دو: (تفخر دو بمشاركتها في منتدى الشرق الأوسط للاتصالات 2007، نظراً لكونه الحدث الأبرز في حقل الاتصالات ويجمع أبرز المؤسسات والخبراء العاملين في المجال، وقد حظيت دو منذ اللحظات الأولى لإطلاق خدماتها بإقبال واهتمام لافت، ونسعى للاستفادة من هذه المنصة القيمة للتواصل مع عملائنا وإطلاعهم على أحدث التطورات).

ويوفر مركز (دو) الإعلامي بيئة عمل متطورة تلبي متطلبات الإعلاميين، وموقعا إلكترونيا متخصصا يتضمن جميع الأخبار المتعلقة ب (ميكوم) بالإضافة إلى برنامج عمل المنتدى من مؤتمرات صحفية وحلقات بحث والأحداث الأخرى التي تنعقد على هامش هذا الحدث.

وتعتبر (دو) مشاركاً رئيسياً في حلقات بحث ضمن قمة (ميكوم)، والتي يتوقع أن تكون منصة هامة لمناقشة القضايا الأساسية في قطاع الاتصالات.

وتضم قائمة المتحدثين خلال القمة محمد الغانم، مدير عام (هيئة تنظيم الاتصالات) في الإمارات، ومحمد القمزي، الرئيس التنفيذي لشركة (اتصالات)، وبو إريك دالستروم، رئيس ومدير شركة (إريكسون) في الشرق الأوسط، ونويل كيركالدي، مدير تطبيقات الحزمة العريضة اللاسلكية في الشرق الأوسط في شركة (موتورلا)، وألان هورن، المدير العام في (هيئة تنظيم الاتصالات) البحرينية وآخرون.

وأبدت قطاعات مختلفة اهتمامها بهذا الحدث بما فيها القطاع العسكري والدفاع المدني وقطاع النفط والغاز والبيع بالتجزئة والنقل والمواصلات والقطاع البحري والجوي. وشملت قائمة الزوار المسجلين أكثر من 40 جنسية من الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة