الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 8th May,2005 العدد : 114

الأحد 29 ,ربيع الاول 1426

أفضل المواقع لهذا الأسبوع
Bloomberg.com
يقدم لكم كل الأخبار والتحليلات التي يحتاج إليها متخذو القرار في قطاع المال والأعمال محلياً وعالمياً.. يقدم الموقع الكثير من الخدمات لعل من أبرزها إمكانية تقديم الأخبار الاقتصادية والمالية والتحليلات موضع الاهتمام فقط.
moneycentral.msn.com/home.asp
وهو جزء من موقع MSN يقدم الكثير من المعلومات المالية بعمق وتفصيل قلّ أن تجدوها في موقع آخر شبيه.. يقدم الموقع الكثير من المعلومات عن البنوك ومعدل الفوائد والتسهيلات التي تقدمها.. يمكن الاشتراك في خدمة الاتصال الهاتفي للحصول على الأخبار الاقتصادية العاجلة فور حدوثها.
Quicken.com
الكثير من الأخبار حول سوق الأسهم العالمية متوفر في هذا الموقع.. كما يقدم أيضاً خدمات مخصصة تتعلق بالمستثمرين في الشركات العالمية حيث يمكن بيع وشراء الأسهم آنياً وعبر الشبكة بمجرد الاشتراك.
www.fool.com
يمتاز هذا الموقع بتقديم الكثير من الدروس والنصائح المتعلقة بكيفية الاستفادة من المعلومات المالية واستثمار الأموال وكل مجالات إدارة الأعمال بأسلوب لا يخلو من الدعابة والمرح.
www.buy.com
يتسوق في هذا الموقع أكثر من 10 ملايين شخص من كل أنحاء العالم، الذي يوفر أكثر من 2 مليون سلعة تعرض بأقل الأسعار.. ويعرض الموقع تشكيلة كبيرة من السلع مثل أجهزة الحاسب وبرامجه والإلكترونيات وأجهزة الهاتف الجوال والكتب.
www.bestwebbuys.com
يقدم هذا الموقع الخدمات التي يحتاج إليها المتسوق الإلكتروني فبدلاً من إضاعة الوقت يقوم الموقع بتقديم تشكيلة من السلع بأفضل الأسعار وبالتالي يتيح لكم مقارنة الأسعار في أكثر من موقع.
www.etoys.com
يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع الألعاب ومستلزمات الأطفال، وقد كتب عنه الكثير كمثال لسوق إلكترونية في حسن الإدارة والتي أدت به إلى نجاح فاق كل التوقعات.. يخصص هذا السوق خدماته للأطفال وتستطيع الأسرة الحصول على كل احتياجات أطفالها منذ الولادة وحتى سن 17 عاماً.
www.moviegallery.com
لهواة الأفلام وأشرطة الفيديو والدي في دي DVD يسرنا أن نقدم موقعا متخصصا في هذه السلع، والذي يعد من أكبر المواقع في هذا المجال.. يعرض الموقع تشكيلة واسعة من الأفلام القديمة والحديثة.
www.consumerreports.org
يوفر لكم هذا الموقع تقارير مستقلة عن السلع المعروضة وهذه التقارير مبنية على اختبارات تم إجراؤها في معامل متخصصة، إضافة إلى ذلك تشكل تقارير الزبائن وأبحاث المتخصصين والفنيين والإعلاميين مصدرا مهما في علمية الحكم على السلع.
www.mostahlik.com
موقع باللغة العربية قام بإنشائه مجموعة من الشباب يهدف إلى تقديم المعلومة المحايدة عن المنتجات عبر منتديات يشارك فيها المستهلكون، وهي خطوة في الطريق الصحيح في ظل غياب جهة غير حكومية تعنى بشؤون المستهلك على المستوى المحلي.. ويستطيع الجميع الاستفادة من هذا الموقع عبر مراجعة المنتديات قبل شراء أي سلعة.
www.syarty.com
شبكة معلومات خاصة بالسيارات في المملكة العربية السعودية تعد نافذة حية بين تاجر السيارات وما يتعلق بها وقائد المركبة.. يقدم لكم الموقع الكثير من النصائح عند شرائك سيارة المستقبل، كذلك يقدم الموقع حلولاً للمشاكل الفنية التي قد تواجهونها.. ببساطة الموقع يخدم كل من يهتم بالسيارات في المملكة سواء كان تاجراً أو مستخدماً أو مستفسراً.
www.ofoto.com
يعد موقع (أوفوتو) أحد مقدمي خدمات التصوير عبر الإنترنت حيث تتركز خدماته على تقديم صور ذات جودة عالية لمستخدمي الكاميرات الرقمية والتقليدية.
www.owcp.net
مشروع التعليم التعاوني بربط مجموعة من الجامعات السعودية على وجه خاص بجامعات أمريكية وعربية لتقديم عدة دروس إلكترونية روعي في إعدادها التفاعلية.
www.ya3mri.com
موقع شخصي شبابي يسعى لتقديم الكثير من الخدمات التي تهم فئة الشباب حيث الدردشة والتي اختير فيها ليكون من أوائل المواقع العربية في هذا المجال كما يقدم الموقع خدمات أخرى.
www.publiclibraries.com
عبر هذا الموقع يمكنكم الوصول إلى الكثير من عناوين المكتبات العامة على شبكة الإنترنت وبالتالي الوصول إلى خدماتها.
www.uaemag.cc
عبر هذا الموقع الذي هو مجلة الفلاش تجدون الكثير من الدروس المجانية والأفكار المتعلقة باستخدام تقنية الفلاش في تصميم المواقع.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved