الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 8th May,2005 العدد : 114

الأحد 29 ,ربيع الاول 1426

المدير التنفيذي لشركة Sprint غير موافق على اللوائح المنظمة للتكنولوجيا اللا سلكية
يؤكّد المدير التنفيذي بشركة Sprint غاري فورسي أن الصناعة اللاسلكية مرت بمشاكل عديدة أصابت المستخدمين قبل سنتين، وأضاف أنّ الناقلين للخدمة مثل Sprint اعتقدوا بأهمية خدمات الزبائن.
وقال المدير التنفيذي لشركة Sprint غاري فورسي إنه يعارض التشريع الذي ينشأ لائحة حقوق الإنسان لمستخدمي الهاتف النقال (باي ستات)، وجادل بأنّ صناعة اللاسلكي وضعت مسبقاً حماية المستهلك.
ففي الشهر الماضي، كشف مشرّعو شركة (بيل هيل) عن مشروع القانون الذي يتطلب من ناقلي خدمة الهاتف اللاسلكي إعطاء المشتركين مهلة 30 يوماً لإلغاء الخدمة الجديدة بدون العقوبة وتمنع الناقلين من إصدار العقود في ماساشوسيتس التي تدوم أكثر من سنة واحدة.
كما يجب أيضاً أن تكون المعلومات الخاصة بمشاريع القوانين سهلة للفهم، بينما يقوم منظمو الولاية بمرافقة فجوات التغطية، والمناطق التي لا يصلها الإرسال ومشاكل لاسلكية أخرى. لكن فورسي قال إن مثل هذه الجهود التشريعية تميل لأخذ نظرة من المرايا الخلفية على مشاكل الهاتف النقّال.
وفي مقابلة بعد خطاب ألقاه في نادي مديري كليّة بوسطن التنفيذيين، اقترح فورسي أن هذه الصناعة مرّت بمشاكل اللاسلكي التي أصابت المستخدمين قبل سنتين. وقال إن ذلك الأمر قد تغير لان الشركات الناقلة للخدمة مثل Sprint اقتنعت بأهمية خدمات الزبائن، وأضاف (يجب أن نكون شفّافين لكي يعرف الزبون على ماذا يقوم بالتوقيع).
أخبر فورسي المديرين التنفيذيين في نادي المديرين التنفيذيين ان يتوقّع أن تكون الشركة المشتركة التي انشأت باندماج بين Sprint ونيكستيل (لاعباً مهماً جداً) في ماساشوسيتس عندما تم انهاء الصفقة بقيمة 36 بليون دولار، صفقة من المتوقّع أن تتم عند نهاية هذه السنة.
وشدّد فورسي على التأثير التقني الثوري بما في ذلك انضمام التكنولوجيات اللاسلكية والسلكية والفيديو وإرسال فوري للرسائل، والبريد الإلكتروني، وملفات البيانات، والصور الرقمية والكثير من التكنولوجيات الأخرى. وتسعى شركات الكبلات إلى المشاركة مع شركاء اللاسلكي لكي يقوموا بتجميع خدمات أكثر للمستهلكين.
هذا وتختبر Sprint الخدمة مع تايم وارنر لتقديم خدمات اللاسلكي، وخدمات البيانات والفيديو من خلال فاتورة واحدة.
وقال فورسي إن ذلك سوف يسمح لعملاق الترفيه والكبلات بترويج العروض بالفيديو التي يتم بثها على هواتف زبائن Sprint.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved