الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 8th May,2005 العدد : 114

الأحد 29 ,ربيع الاول 1426

ضمن فعاليات معرض جيتكس بالرياض
(موبايلي) تعتمد حلول Cisco المبتكرة لأنظمة مركز الاتصالات
أعلنت (سيسكو سيستمز) أن (موبايلي) شركة اتحاد الاتصالات الإماراتية، الرائدة في مجال تشغيل شبكات الهواتف النقالة (جي.أس.أم) (GSM) وأولى الشركات الحاصلة على ترخيص توفير خدمات تقنية الجيل الثالث (3G) في السعودية أنها قامت باعتماد مجموعة من حلول (سيسكو) التي تشمل مركزاً للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (IPCC) وحلول الاتصالات باستخدام بروتوكول الإنترنت، وذلك ضمن مركز خدمات العملاء المتطور التابع لها إلى جانب شبكتها المعلوماتية في المؤسسة.
وترمي هذه الخطوة إلى تزويد عملاء وموظفي (موبايلي) بخدمات فعالة للمحادثة الهاتفية والتواصل من خلال الإنترنت.
ويشكل مركز اتصال (موبايلي) حجر الزاوية في وظائف خدمات العملاء التي توفرها الشركة لمؤسسات الأعمال.
وتغطي حلول (سيسكو) لمركز الاتصال عبر الإنترنت حوالي 150 مندوباً لخدمة العملاء، كونها تتيح تطبيقات اتصال متطورة تشمل مكالمة محادثات الكمبيوتر الهاتفية (CTI) والموجهات الذكية للمكالمات وأنظمة التفاعل الصوتي (سيسكو إنترنت سيرفيس نود)، إضافة إلى توفير خدمات استجابة صوتية تفاعلية إلى جانب وظائف للخدمات الذاتية.
ومن جهة أخرى يتيح (مركز الاتصال) الجديد قدرات تراسل موحدة تسمح لمندوبي المركز بتلقي ومعالجة كافة مكالمات العملاء عبر الهاتف والفاكس والبريد الصوتي والبريد الإلكتروني، إضافة إلى إمكانية تقديم خدمات العملاء من خلال موقع الدعم الفني الإلكتروني.
وفضلاً عن الارتقاء بمعدل وجود مندوبي المركز وتعزيز التواصل مع عملائها، ستساهم وظيفة تحويل المكالمات الصوتية باستخدام الشبكة المدمجة في تحقيق وفرات كبيرة في نفقاتها التشغيلية.
وقال خالد الكاف الرئيس التنفيذي في (موبايلي): (تلتزم شركتنا بتقديم أفضل الخدمات لقائمة عملائنا في المملكة العربية السعودية. كما نحرص على تعزيز مكانة الشركة من خلال توفير أحدث الحلول التقنية الذكية.. ونرمي إلى الاستفادة من تقنيات (سيسكو) المتطورة في مجال الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت في مجال تطوير واحدة من أفضل شبكات الاتصالات والإدارة المؤسساتية وأكثرها تقدماً في قطاع الخدمات الهاتفية في منطقة الشرق الأوسط).
وضمن مشروع إنشاء شبكتها المدمجة قامت (موبايلي) بتركيب منتجات (سيسكو) لحلول حماية الشبكات والمحادثات الهاتفية عبر الإنترنت ضمن الشبكة الخاصة بها إلى جانب 600 هاتف إنترنت (Cisco IP phones) وأنظمة جدران الحماية التي تضمن رصد ومكافحة محاولات الاختراقات المعلوماتية.
وستوفر هذه الحلول وظائف اتصالات صوتية اقتصادية النفقات بالإضافة إلى زيادة سعة الشبكة وتقديم قنوات للاتصال المؤمن بين مختلف فروع ومكاتب (موبايلي) وقنوات توزيع خدماتها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved