Telecom & Digital World Magazine Sunday08/07/2007 G Issue 215
اتصالات
الأحد 23 ,جمادى الثانية 1428   العدد  215
 

كاميرا خاصة من سوني

 

 

أعلنت شركة سوني الخليج عن وصول الكاميرا )غو! كام) Go!Cam الخاصة بجهاز (بلاي ستيشين بورتابل)(PSP) .

وسيتم طرح هذه الكاميرا خلال هذا الأسبوع في شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط، والمتوقع لها أن تجمع بين إبداع تصوير الأفلام والصور ومتعه إستخدام جهاز (PSP) لجعل هذه الكاميرا مناسبة لجميع الأعمار ولكافة المناسبات. ومن خلال سعرها البالغ حوالي 199 درهماً إماراتياً، فإن الكاميرا (غو! كام) Go! Cam ستكون أيضاً بمثابة نموذج آخر يثبت بصورة قاطعة أن جهاز (بلاي ستيشين بورتابل) هو جهاز ترفيهي محمول إلى أقصى حد ممكن.

وبفضل قدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو لمدة ساعتين ونصف الساعة، فضلاً عن إمكانية التقاط وتخزين ما يزيد على 40 ألف صورة، يمكن للكاميرا (غو! كام) Go! Cam أن تحوّل هذا الجهاز إلى كاميرا ممتعة محمولة ذات خصائص عملية فائقة.

وتأتي الكاميرا (غو! كام) Go! Cam مدمجة مع ميكروفون لضمان الاستمتاع بالملفات الصوتية بشكل متواصل، إلى جانب القدرة على تغيير اتجاه عدسات الكاميرا إلى 180 درجة، ومن شأن حزمة برنامج التحرير Go! Edit أيضاً أن يتيح للمستخدمين تخزين وتحرير الصور ومقاطع الفيديو والصوت.

ويقول تيم ستوكس مدير المبيعات والتسويق في قسم (بلاي ستيشين) التابع لشركة (سوني الخليج): (تمثل الكاميرا (غو! كام) Go! Cam خبراً رائعأ لجميع مالكي جهاز (بلاي ستيشين بورتابل) الذين يبحثون عن شيء جديد يتمتع بالمتعة والإبداع. ومع حلول فصل الصيف وتمتع المستخدمين بالقدرة على تحويل أجهزة (بلاي ستيشين بورتابل) إلى كاميرا فيديو صغيرة والتقاط أمتع اللحظات في حياة المستخدمين، فإن ذلك يعتبر سبباً آخر لشراء جهاز (بلاي ستيشين بورتابل) والاستفادة من الترفيه الحقيقي المحمول. وتظهر هذه الكاميرا مرة أخرى ما يتمتع به هذا الجهاز من إمكانات وتنوع وطبيعة متطورة).

ومن الخصائص التي يتمتع بها الجهاز (برنامج التحرير Go! Edit ، حيث يتيح هذا البرنامج للمستخدم القيام بأعمال التحرير في أثناء التجوال. ومع قدرة هذا البرنامج على الارتقاء بجودة الأفلام والصور مع المؤثرات الصوتية والرسومية، فإن هذا البرنامج يوفر كل ما هو مطلوب لجعل هذا الجهاز قطعة فنية صغيرة. ويوجد معه أيضاً خيار تحميل الأعمال الإبداعية إلى الإنترنت مباشرة من جهاز (بلاي ستيشين بورتابل).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة