Telecom & Digital World Magazine Sunday08/07/2007 G Issue 215
اتصالات
الأحد 23 ,جمادى الثانية 1428   العدد  215
 

جائزتان عالميتان لهاتف (الشيكولاتة)!

 

 

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، عن حصول هاتف الشيكولاته الذي يعد أول هاتف ضمن تشكيلتها الراقية من الهواتف المتحركة (بلاك ليبل) (Black Label)، على الجائزتين العالميتين المرموقتين (SABRE Award)، و(Webby Award) للعام 2007 وذلك تقديراً لأنشطته التسويقية المتكاملة على مستوى العالم.

وكان هاتف إل جي الشيكولاته قد فاز بجائزة (SABRE Award) تقديراً للإنجاز الفائق الذي حققه في ترسيخ سمعة وعلامة إل جي التجارية من خلال التركيز بصورة خاصة على فعالية أنشطته المتعلقة بالعلاقات العامة في مجال التقنية الاستهلاكية.

أما جائزة (Webby Award) التي تعد من الجوائز العالمية المرموقة مثل (الأوسكار) في صناعة السينما التي تمنح تقديراً للتميز في الإنترنت في قطاع الاتصالات، فقد حصلت عليها إل جي نتيجة لموقعها المصغر الناجح الذي خصصته لهذا الهاتف.

وكان أحد الأسباب الرئيسة في حصول مشروع هاتف الشيكولاته من إل جي على جائزة (SABRE Award) هو برنامج إل جي الناجح في العلاقات العامة الذي أسهم في زيادة المبيعات من خلال التواصل القريب من المستهلكين لتلبية احتياجاتهم. ونتيجة لذلك حقق هاتف الشيكولاته إنجازاً كبيراً في المبيعات في السوق العالمية.

واختارت اللجنة القائمة على جائزة (Webby Award) هاتف الشيكولاته للفوز بالجائزة لموقعه المصمم خصيصاً للتعريف بخصائص الهاتف ومميزاته.

كما لعب الموقع دوراً رئيساً في زيادة التوعية والمصداقية بكل من الهاتف وعلامة إل جي التجارية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الفرص التي يستطيع من خلالها المستهلكون الحصول على إحساس بالمنتج الحقيقي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة