Telecom & Digital World Magazine Sunday08/07/2007 G Issue 215
أخبارهم
الأحد 23 ,جمادى الثانية 1428   العدد  215
 

تحرص (شبكة نت) على تقديم الحلول المتكاملة بما يتيح للشركات والمؤسسات والمنظمات التواصل مع المتغيرات والتنافس في سوق العمل ومواجهة التحديات.

وتهتم الشركة المتخصصة في تقديم أحدث خدمات الإنترنت بأن تلامس (باقاتها) الحياة اليومية للأفراد وأن تساعد في نمو وتحسين الأداء في المؤسسات والجهات الحكوميّة والبنوك والتعليم والقطاع الصحي وباقي القطاعات.

كما تؤمن الشركة بعلاقات طويلة الأمد مع العملاء والتي ...>>>...

تكمن القرصنة عبر الإنترنت في نسخ المواد المحميّة بقوانين حقوق النشر، ومشاركتها بصورة غير قانونية من أجل استخدام مهني أو شخصي.

ويشمل ذلك تنزيل الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب من دون الحصول على إذن من مالك حقوق النشر، إضافة إلى مشاركة نسخ الموسيقى والأفلام والألعاب والبرامج التي تملكها.إذا كان أطفالك يقومون بقرصنة ملفات رقمية، فقد تكون عرضة لغرامات باهظة أو لرسوم جزائية أخرى، وقد يعرض ذلك ل ...>>>...

اعتبر الأمير وليد آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة (بدل) أن الشراكة مع(AMD) التي اختارت (بدل) لتوزيع منتجاتها في السعوديّة أمر نفتخر به وهو دليل على ما تحققه الشركة من نجاح وانتشار.

وأوضح سمو الأمير في حديث لمجلة الاتصالات والعالم الرقمي أن نسبة مبيعات(AMD) في قطاع (الموبيليتي) عالية جداً وحصتهم في السوق المحلي جيّدة وأكد أن شركة (بدل) بدورها ومن خلال اتفاقية الشراكة ستعمل على رفع نسبة ...>>>...

حصدت(i2)، التي تعتبر من أكبر موزعي الهواتف المتحركة في الشرق الأوسط، جائزة (الشركة الأسرع نمواً للعام) خلال حفل توزيع جوائز مجلة (أريبيان بزنس)، الذي أقيم مؤخراً تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الرياض، في فندق (فور سيزنز) بالعاصمة الرياض، وبحضور ضيف الشرف صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود.

وعبّر عبد الحميد السنيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة i2 عن ...>>>...

بالتزامن مع إطلاق شركة (بيانات الأول) لخدماتها رسمياً أكد المهندس عبد المجيد الشّوا، الرئيس التنفيذي، أن شركته سيكون لها السبق في تطبيق تقنية (موبايل واي ماكس) المتطورة، وهي الشركة الأولى على مستوى المنطقة التي تقوم بتركيب وتجريب وتشغيل هذه التقنية، وأضاف بأن هذا النظام سيكون له تأثير كبير على المستخدمين خصوصاً أن التكلفة ستكون مناسبة مقارنة بالجودة المقدمة، وهو سيسمح بتغطية مناطق كبيرة ...>>>...

أعلنت ( أوّل نت)، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في السعودية عن تخفيضها لأسعار خدمات الاتصال السريع بالإنترنت عن طريق خطوط ال (DSL) بنسبة تصل إلى 35%، وعن تعزيزها لأداء الخدمات التي تقدمها عن طريق الارتقاء ببنتيها التحتية التقنية.

ويشمل تخفيض الأسعار كافة باقات (الدي إس إل) والتي تقدمها (أوّل نت) بسرعات مختلفة، بدءاً من 64 كيلوبت بسعر 55 ريالاً وانتهاءً بـ 4 ميجابت ...>>>...

تعزز شركة سوني أريكسون، يوماً بعد يوم، مكانتها المرموقة في أسواق المنطقة، حيث إنها تحرص على توفير مجموعة متكاملة من الوظائف والمزايا التي صُممت خصيصاً لتلبي متطلبات المستخدمين في تلك الأسواق.

وفي هذا العدد سنتطرق بالتفصيل لعرض مزايا مجموعة من جوالاتها الحديثة وهي: K800 وK795 وجوال W300 وجوال K510 و K310 وجوال Z530.

فجوال سوني أريكسونK800 يأتي بتقنيات تصوير متطورة وهو ثلاثي الموجات يعمل ...>>>...

للتواصل : news@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة