Telecom & Digital World Magazine Sunday08/07/2007 G Issue 215
أخبارهم
الأحد 23 ,جمادى الثانية 1428   العدد  215
 

(BDL) توزع منتجات(AMD)
في السعوديّة

 

 

اعتبر الأمير وليد آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة (بدل) أن الشراكة مع(AMD) التي اختارت (بدل) لتوزيع منتجاتها في السعوديّة أمر نفتخر به وهو دليل على ما تحققه الشركة من نجاح وانتشار.

وأوضح سمو الأمير في حديث لمجلة الاتصالات والعالم الرقمي أن نسبة مبيعات(AMD) في قطاع (الموبيليتي) عالية جداً وحصتهم في السوق المحلي جيّدة وأكد أن شركة (بدل) بدورها ومن خلال اتفاقية الشراكة ستعمل على رفع نسبة مبيعات (AMD) على المدى القريب ورأى أن المستقبل أمام هذه الشركة العالميّة واعد لأنهم أقوياء في مجالهم كما أن المنافسة محصورة جداً.

جاء ذلك على هامش مؤتمر صحفي عقد في فندق الفورسيزون بالرياض حضره كبار المسئولين من الجانبين، إضافة إلى ممثلين لوسائل إعلاميّة، وتم خلاله الإعلان عن توقيع عقد شراكة مع (AMD) الشركة العالميّة المتخصصة في إنتاج معالجات الكمبيوتر، حيث تشرف شركة (بدل) من خلالها على توزيع منتجات(AMD) في السعودية.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة شركة (بدل) كأفضل موزع لمنتجات تقنيات المعلومات في السوق السعودية، وتؤكد على موقعها المتقدم في المنطقة، كما توفر فرصة إضافيّة لشركةAMD لتعزيز حضورها في أسواق السعوديّة وزيادة حصتها في سوق تقنيات المعلومات المتنامي في المملكة.

وبهذه المناسبة أكد تامر إسماعيل، المدير العام لشركة (بدل) في السعودية، على أهميّة الاتفاقيّة وقال: (إن إضافةAMD لقائمة التوزيع لدينا يعد خطوة ناجحة بكافة المقاييس، حيث يسرنا التعاون مع علامة تجارية عالميّة بحجمAMD ، ونتطلع معهم إلى مزيد من التعاون لتحقيق نجاحات تضاف إلى نجاح (بدل) كأفضل موزع بالسعوديّة.

وأضاف إسماعيل: (نحن واثقون من أن برامجنا التسويقيّة المبتكرة وخدمات البيع وما بعد البيع، إضافة إلى البنية التحتية المتينة والشبكة الواسعة من العملاء والسجل المميز من علاقات التعاون الناجحة مع الشركاء، ستؤهلنا للعب دور كبير في زيادة حصّة(AMD) في السوق السعوديّة، وهو أحد أهم الأهداف التي سنسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة. إننا ننظر إلى هذه الاتفاقيّة على أنها بداية لشراكة حقيقيّة بين الطرفين سنعمل من خلالها على ضمان مواصلة النجاح لنا ولشركائنا.

وأكد مدير عام (بدل) أن لدى شركته القدرة على الوصول إلى العملاء وخدمتهم بالطريقة المثلى من خلال الكوادر المؤهلة وخدمة ما بعد البيع التي تتميز بها الشركة، التي تركز دوماً على زيادة مراكز الخدمات لتقديم خدمات عديدة بمواصفات عالية الجودة يحصل عليها المستخدم النهائي. كما تركز (بدل) دوماً على القيمة المضافة للتمكن من رفع معدلات البيع وتعزز تواجدها واستمرارها وزيادة قاعدة عملائها لمواكبة النمو السريع في أكبر أسواق تقنية المعلومات في المنطقة.

أما الدكتور غيث قدير، المدير الإقليمي لشركة(AMD) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان فقال: (نسعى في(AMD) إلى تعزيز حضورنا في أسواق المنطقة بشكل عام، وننظر باهتمام كبير للسوق السعوديّة التي توفر فرص نمو كبرى للشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، بوصفها أكبر أسواق المنطقة وأسرعها نمواً.

وأشار قدير إلى أن السعودية تستحوذ على 40% من إجمالي سوق تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يصل حجم هذه السوق إلى أكثر من 15 مليار ريال بحلول عام 2010م.

وأضاف: (وقع اختيارنا على شركة (بدل) لتوزيع منتجات في السعوديّة بالنظر إلى خبرتها الكبيرة في السوق السعودية، وفهمها العميق لاحتياجات عملائنا، بالإضافة إلى تميزها بتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع في هذه السوق الحيويّة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة