Telecom & Digital World Magazine Sunday08/07/2007 G Issue 215
رزنامة الاسبوع
الأحد 23 ,جمادى الثانية 1428   العدد  215
 

(سيسكوم ) توقّع مذكرة تفاهم مع شركة (كاثرين)

 

 

أعلنت (سيسكوم) الإمارات، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول ومنتجات الاتصالات وتركيب الشبكات والكابلات وصيانتها في الإمارات والتابعة لشركة (مشاريع) المملوكة بالكامل من قبل (دبي للاستثمار)، عن توقيعها مذكرة تفاهم إستراتيجية مع (كاثرين المنطقة الحرة)، الشركة التابعة لمؤسسة (كاثرين ويركي) Kathrein-Werke الألمانية التي تدير عملياتها من المنطقة الحرة لمطار دبي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تطوير وتوفير حزمة واسعة من المنتجات والخدمات وتقنيات الوسائط المتعددة للشركات العاملة في دولة الإمارات. وتم توقيع مذكرة التفاهم التي تنص على بنود التنسيق بين الطرفين في ضوء خبراتهما ومكانتهما، من قبل كل من ياور سجاد، مدير عام (سيسكوم الإمارات) وبيتر انواندر، المدير التنفيذي في شركة (كاثرين الشرق الأوسط والمنطقة الحرة).

وقال سجاد: (يسرنا عقد هذه الاتفاقية مع شركة (كاثرين) الرائدة في توفير التطبيقات التكنولوجية في مجال النظام المركزي لاستقبال المحطات الأرضية (MATV) والنظام المركزي لاستقبال المحطات الفضائية (SMATV) ونظام الكابل (CATV) ونظام البث اللا سلكي الرقمي (BMS) وتقنيات الاتصال الداخلي المسموع والمرئي وحلول كاميرات المراقبة الموصولة بالإنترنت، إلى جانب العديد من المنتجات الخاصة بقطاع تكنولوجيا الاتصالات. وتشاطرنا شركة (كاثرين) في رؤيتنا المتمثلة بالتركيز على العملاء من خلال رفدهم بالمنتجات التي تتميز بالقيمة المضافة والابتكار في هذا المجال. وستتيح لنا هذه الاتفاقية توفير الحلول المتكاملة التي تجمع بين التصميم المبتكر والمرونة العالية).

وقال انواندر: (تفخر شركتنا بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة مع (سيسكوم الإمارات) في إطار استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في الأسواق لتوفير منتجات الاتصالات المتطورة، إلى جانب التقنيات والخدمات التي يستفيد منها عدد من القطاعات بما فيها الدوائر الحكومية والإنشاءات والعقارات والتصنيع.

وتتكامل الشركتان في الرؤى والأهداف، الأمر الذي يعزّز علاقات التعاون ويسهم في تقديم حزمة شاملة من المنتجات والخدمات لجميع شرائح العملاء). ونجحت (كاثرين المنطقة الحرة) في إرساء مكانتها المتميزة في الأسواق كإحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا الاتصالات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة