Telecom & Digital World Magazine Sunday08/07/2007 G Issue 215
رزنامة الاسبوع
الأحد 23 ,جمادى الثانية 1428   العدد  215
 
(أوجيه للاتصالات) تعلن النتائج المالية للسنة المنتهية

 

 

أعلنت شركة أوجيه للاتصالات، شركة الاتصالات المتخصصة في الأسواق النامية، عقب اجتماع الجمعية العامة للمساهمين، عن نتائج قوية للسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2006. وصرحت شركة أوجيه للاتصالات بأن الإجمالي السنوي لعوائد للمجموعة قد بلغ 5.79 مليار دولار أمريكي؛ (6.86 مليار دولار على أساس مبدئي)، مع أرباحٍ عملية قدرها 1.346 مليار دولار، وصافي عوائد قدره 1.283 مليار دولار، وعوائد قبل الخصم قدرها 2.745 مليار دولار (2.866 مليار دولار على أساس مبدئي).

*rk Telekom) على حصة قدرها 40.5% من شركة AVEA التابعة لشركتي تيليكوم إيطاليا، هذا بالإضافة إلى امتلاك شركة سيبيريا، الشركة المزودة لخدمات الشبكة العالمية (الإنترنت) في كل من المملكة العربية السعودية والأردن ولبنان في ديسمبر 2006.

وتعليقاً على الأداء الجيد للشركة، قال السيد محمد الحريري، رئيس مجلس إدارة أوجيه للاتصالات: (من دواعي الرضى أن نعلن عن النتائج المشجعة التي حققتها أوجيه للاتصالات، ولقد أسفر العام الماضي عن تغيرات مهمة جداً ونمو ملحوظ لمجموعتنا التي تهدف استراتيجيتها المتواصلة إلى أن تصبح أكبر قوة في مجال خدمات الاتصالات والشبكة العالمية (الإنترنت) في أسواق الدول النامية).

وتعد أوجيه للاتصالات، شركة رائدة في توفير خدمات الاتصالات، وهي نشطة في مجال أعمال الخطوط الأرضية، والهواتف النقالة، والشبكة العالمية (الإنترنت)، حيث تقوم بخدمة الهواتف النقالة في جنوب إفريقية، كما أنها أهم مزود للإنترنت في العربية السعودية ولبنان والأردن.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة