الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 8th August,2004 العدد : 81

الأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

كيفية استفادة المرأة
من الانترنت

تستفيد المرأة من الكثير من الخدمات التي سبق طرحها عبر مجلة العالم الرقمي إلا ان الحديث عن خدمات خاصة التي تقدمها الانترنت للمرأة يتطلب قليلا من الوقت لنقف عندها لنتعرف من خلالها على خدمات لم يسبق لنا الحديث عنها نذكر منها:
خدمات الاعمال Business Women .
* خدمات التعليم و الدراسات التي تهم الفتيات Women's Studiesخدمات اعلامية نسائية.
خدمات الاعمال Women In Business
عند الحديث عن خدمات الاعمال في الانترنت فاننا سنسلط الضوء على المواقع التي تقدم خدمات ونصائح لكافة المجالات المتعلقة بالاعمال التي تناسب الفتيات سواء كان ذلك العمل حرا ام غير حر.
تزخر الانترنت بالكثرة من المواقع التي تخدم هذا المجال الهام.
الفتاة الرقمية
http://www.digitalwomen.com/
احد المواقع التي تهتم بنجاح الفتاة في مجال الاعمال حيث الافكار free business tips, والفرص المجانية وافكار للتسويق فرصة كبيرة لهن لتبادل الخبرات في مجال ادارة الاعمال.
اشترك بهذا الموقع اكثر من 4100 مهتمه بالاعمال.
مكتب الفتاة للاعمال
http://www.herhomeoffice.com/
يقدم لكم هذا الموقع الكثير من الخدمات بدئا من النصائح حول كيفية البدء في مشاريع الاعمال التي تدار من المنزل، حيث يوضح كافة الخطوات الواجب اتباعها للبدء في تلك المشاريع.
العديد من الافكار الجديدة التي تساعد على بدء مشاريع ناجحة.
استثمار
http://www.springboard2000.org/
من المواقع الجدية التي تسعى لان تكون للفتاة دور كبير في مجال الاستثمارات في مجال الاسهم والسندات كما يقدم خدمات عبر مقالات وابحاث ودردشة اضافة الى تقديم النصح والافكار والاستشارات التي تخدم كافة افراد الاسرة.
مركز الاعمال للفتيات
http://www.onlinewbc.org/
موقع مركز الاعمال موقع متكامل يسعى لتقديم العديد من الخدمات التعليمية للفتاة في الكثير من المجالات التي تجعل منها قادرة على ان تصبح فتاة أعمال ناجحة، حيث الدروس المجانية في مجال تعلم الكثير من الادوات التي تحتاج اليها لتصبح كذلك.
اداة بحث
http://www.femina.com/
اداة بحث تعنى بشؤون الفتاة وتدل على المواقع النسائية فقط.
تقدم الكثير من الخدمات التي تساعد على سرعة الوصول إلى المعلومات اما عن طريق البحث السريع او عن طريق الاختيار من التصنفيات المتوفرة لكافة المواقع.
* خدمات الازياء الجمال حيث مواقع البيوت المتخصصة في تقديم تلك الخدمات.
* خدمات الاسرة والطفل مواقع متخصصة في تقديم خدمات للمرأة كأم ومربية.
* خدمات تتعلق باللياقة والرياضات والحمية والتغذية الصحية.
* خدمات التسوق.
* خدمات نفسية ورمانسية تتعلق بكيفية المحافظة على علاقات اجتماعية ممتازة.
خدمات كثيرة لاحصر لها تعنى بالمرأة كعنصر هام من عناصر المجتمع الرقمي.
تعالوا معنا نسلط الضوء على تلك الخدمات من خلال التعرض لاشهر المواقع التي تقدم تلك الخدمات. بيوت الازياء والجمال : تحفل الانترنت بالكثير من المواقع لاشهر بيوت الازياء العالمية تقدم خدماتها الراقية والنصائح العلمية التي تمزج خبرات تلك البيوت بروح العصر الذي نعيش لتكسب ود واحترام زوار تلك المواقع.
نظرات بعيدة المدى بعيده عن العجلة في تحقيق الربحية من اول شهر يبدأ فيه العمل، تجعلك تحتار كيف تحقق تلك البيوت أرباحا من خلال تقديمها الكثير من الخدمات المجانية التي تتطلب تسخير العديد من الامكانيات.
لكن الاجابة تأتيك من خلال التفكير في الطرح والبحث عن علاقات دافئة طويلة الأجل مع الزبائن اساسها الاحتراف في تقديم الخدمة.
كوكب الموضة والاناقة
http://www.fashionplanet.com/
من اشهر المجلات الالكترونية في الازياء والاناقة موقع لامع وجذاب يحوي كل ماتحتاج اليه المرأة العصرية.
روابط للكثير من المواقع في نفس المجال، خدمات لا حصر لها نصائح طبية للعناية بالجسم، والاطفال والمنزل، استشارات طبية احدث الاخبار للكثير من مستحضرات التجميل.
شبكة الموضة والاناقة
http://www.fashion.net/
يقال إن عالم الموضة يبدأ هاهنا من هذا الموقع حيث عروض الموضة الأخيرة والتسوق والدردشة والعديد من مواقع الموضة جميعها مرتبطة بهذا الموقع نصائح وأفكار للعناية بالجسم، والأطفال والمنزل. الجيد والجديد في هذا هو توفر منتدى للحوار يمكن من خلاله التعرف على الأسئلة المطروحة للنقاش والمشاركة فيها والتي تتعلق بالموضة.
رمز الموضة
http://www.fashionicon.com/ index.html
موقع رمز الموضة مخصص في الأخبار والتقارير المتعلقة حيث يقوم بتجميع كافة الأخبار من بيوت الموضة ليقدم لكم صورا متكاملة لطبيعة ما يحدث في هذا العالم.
يوفر الموقع خدمات أخرى كثيرة لا غنى عنها نذكر منها روابط للكثير من مواقع الموضة الكثير من النصائح الطبية النسائية المتعلقة بالعناية بالبشرة.
شبكة الأزياء
http://www.models.net/
يقدم هذا الموقع باخبار التوجهات الحديثة في عالم الموضة والازياء من خلال متابعات ومقابلات مع خبراء الموضة يقدم الموقع العديد من الخدمات الاخرى نذكر منها دروس في الموضة تسوق وروابط للعديد من بيوت الازياء العالمية.
مجلة نيويورك للموضة
http://www.nystyle.com/ aspmagazine/magazine.asp
من افضل المواقع لخدمة الموضة والحديث في عالم الازياء والتسوق مجلة الكترونية يكتب بها الكثير من المقالات العلمية في عالم الموضة من قبل الخبراء. تحوي الكثير من الخدمات من متابعة الجديد الكثير من الصور الجميلة عن الاحداث والمعارض التي تقام حول العالم.
مجلة النساء
http://www.petitemagazine.com/
قد تكون المجلة الوحيدة على الشبكة التي تتخصص في الحديث عن الموضة الخاصة بالنساء صغيرات الحجم petite women.
معهد باريس للازياء
http://www.parisfashion.org/
لاشك ان باريس هي عاصمة الازياء بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، هذا الموقع هو لأحد المعاهد الكثيرة التي تقدم خدمة تعلم الازياء والموضة.
يقدم الموقع فكرة عن البرنامج المعتمد كما يمكن التقدم بطلب الالتحاق بالمعهد عبر الموقع.
رياضة نسائية
http://www.sportsforwomen.com/ contents/index.htm
موقع نسائي رياضي يركز على تغطية اخبار المشاركات النسائية في البطولات المختلفة كذلك التعريف بنجوم الرياضات النسائية اضافة إلى العديد من الخدمات مثل الدردشة والتسوق والنصائح للعناية بالجسم والمحافظة عليه المقدمة من أصحاب الخبرات في هذ المجال.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved