الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 8th August,2004 العدد : 81

الأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

اتفاق من نوع جديد..بين فنادق حياة وتي موبايل بالولايات المتحدة

* محمد شاهين :
في سابقة جديدة اتحدت كل من شركتي (تي موبايل) شركة اتصالات و(حياة) مجموعة الفنادق والمنتجعات العالمية المعروفة حيث نجحا في الاستفادة من بعضهما البعض وإتمام أكبر الصفقات الناجحة. فمن المنتظر أن يستمتع نزلاء فنادق حياة العالمية بخدمة مبتكرة تتمثل في إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت والكشف عن بريدهم الإلكتروني عبر نوع جديد من الاتصال اللاسلكي. تلك الخدمة المعروفة والتي يطلق عليها (هوت سبوت) أو (المواقع الساخنة) وهي خدمة شبيهه بتلك التي تقدمها شركة تي موبايل في مقاهي الإنترنت.
ومن المتوقع أن تتوافر هذه الخدمة في الأروقة وغرف الطعام في معظم فنادق ومنتجعات حياة بنهاية عام 2004 في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تقدم (تي موبايل) تلك الخدمة بشكل رئيسي للمسافرين الراغبين في استخدام حواسيبهم المحمولة. وقد علق جو سيمز، نائب رئيس شركة (تي موبايل) والمدير العام، على الأمر قائلاً: (تم هذا الاتفاق بناء على طلب العملاء الذين أصروا على امتداد هذه الخدمة اللاسلكية للفنادق، وكانت سلسلة فنادق حياة هي أول اختيار لنا). كما أضاف أن مهمتهم الأولى هي الوصول إلى العملاء حيثما كانوا. لذلك فإن (تي موبايل) و(حياة) سيظلان دوماً مثالاً للشراكة التي تهدف إلى الجودة العالمية، حسب تعبيره.
جدير بالذكر أن هذه الخدمة تمتد إلى أكثر من 4.600 موقع داخل الولايات المتحدة الأمريكية منها بعض المطارات وشركات الطيران الأمريكية. من جانبه، قال توم اوتوول، المسؤول عن الاتصالات في فنادق حياة:(بمعاونة تي موبايل سنقدم لعملائنا خدمة غير مسبوقة). ومن المعروف أن عدد فنادق ومنتجعات حياة وصلت إلى 208 فندق ومنتجع حول العالم.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved