الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 8th August,2004 العدد : 81

الأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

جوينت اوبريشون: تايفون رايسنغ
Joint Operations: Typhoon Rising

* إعداد : عبدالله علي
التقدير 85 %
متوفرة حالياً ( ويندوز 98 اكس بي )
مع صدور فار كراي ووجود العاب هافلايف 2 ودووم 3 في اجندة الإصدارات القريبة، قد يفكر الجميع بتوفير أموالهم للحصول على الأفضل،(جوينت اوبريشون) ليست الأفضل ولكنها تستحق نظرة منك. جرى تطوير هذه اللعبة على محرك لعبة سقوط الصقر الأسود، إلا أن اللعبة بعيدة عن مستوى اللعبة الرائعة رغم أنها لعبة رماية للشخص الأول تستحق الشراء فعلاً، قصة اللعبة تركز على الحرب ضد الميليشيات المنشقة والجماعات الإرهابية وتدور في المستقبل القريب جداً في إندونيسيا. تم
صنع اللعبة بالأسلوب الحديث الخاص بصنع عالم افتراضي ضخم يحوي مراحل داخلية و خارجية متعددة والمراحل تشكل جزيرة و أدغال بأسلوب فار كراي، طريقة اللعبة واقعية وتبتعد عن مفهوم العاب البطولة الاستعراضية وتحاكي العاب فرق الاقتحام والكوماندوز حيث عليك البقاء ملازماً لزملائك في المجموعة والانصياع لتعاليم رئيس الفريق.
استخدم نحو 15 سلاحا بحذر شديد، لا تتوفر الذخيرة في الأدغال ، أقتل واختبئ واهرب من الفخاخ التي يعدها لك الأعداء، نفذ المهمات الموكلة إليك وأهرب بسرعة ،يمكن قيادة 30 مركبة مختلفة من سيارات الهامر والطائرات المروحية إضافة إلى القوارب المطاطية. لا توجد أخطاء كثيرة في اللعبة باستثناء مشكلة الذكاء الاصطناعي السيئ للأعداء وزملاء الفريق، لذا اللعب عبر الإنترنت ضد ومع أشخاص حقيقيين يعتبر الأفضل فعلاً واللعبة تقدم خيارات واسعة للعب الجماعي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved