الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 8th August,2004 العدد : 81

الأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

الظلال المميتة
قمة ألعاب الحركة

التقدير 90 %
متوفرة حالياً على الكمبيوتر الشخصي ( ويندوز).
لعبة الظلال المميتة Deadly Shadows كانت من أهم العاب آيدوس انتراكتف في معرض التسلية الإلكترونية، هذه اللعبة من تطوير ION Stormآيون ستورم وتعتبر المنافس الأول لعدد كبير من الألعاب سواء العاب الحركة أو حتى العاب الرماية للشخص الأول، تنوع اللعبة يعطيها الكثير من التميز وكذلك نظام التصوير الذكي.
اللعبة الأهم لشركة آيدوس منذ نحو عامين، (السارق: الظلال المميتة) من تطوير شركة آيون ستورم التابعة لمجموعة آيدوس البريطانية ورغم كونها الأفضل للشركة منذ وقت طويل إلا أنها لم تحصل على الزخم الإعلامي الذي نالته تومب رايدر أو هيتمان 3. ثيف: ديدلي شادوس لعبة رماية للشخص الأول في المقام الأول، تحتوي على التسلل وأعمال النينجا وكل ذلك في مزيج قدم بنكهة ذكاء اصطناعي عالية وزخرفة بنظام التصوير الذكي.
قصة اللعبة تركز على الأساطير، فهنالك كتاب نبوءات مسروق يتحدث عن دمار قادم إضافة إلى حدوث انشقاق بين حراس الأسرار السوداء، ورغم ذلك فسيتم قذفك إلى اللعبة بذكاء شديد حيث ستلعب دور نينجا متسلل لا يدرك في البداية أي شيء مما يحدث، قبل أن تبدأ الأحداث بالتسارع لاحقاً.
المحرك الفيزيائي رائع رغم انك ستحتاج إلى جهاز ذي مواصفات قوية مع بونتيوم 4 أو سيليرون 2 غيغاهيرتز وبطاقة ريديون لتحصل على النتائج الفعلية لقوة الرسوم وسرعة الحركة في اللعبة، الرسوم ليست قمة ما ستراه والموسيقى التصويرية كذلك، إلا أن كل آخر شيء رائع، نظام الكاميرا الذكية يمنحك الفرصة للتحول إلى رؤية بعيدة لبطلك تنفعك في المناطق التي تحتاج إلى قفزات أو تلك المليئة بالفخاخ، اللعب يعتمد على فنون النينجا والذكاء في التسلل بصمت من الحراس، مراحل خارجية وداخلية ضخمة وواسعة ومهمات عديدة وألغاز تفكك الدماغ.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved