الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th January,2005 العدد : 101

الأحد 28 ,ذو القعدة 1425

ويننغ اليفن 10 تتواجد مستقبلاً على البلاي ستيشن الثالث رسمياً
تحدث مؤخرا المصمم والمنتج الياباني شينجو تاكتسوكا منتج ومصمم سلسلة العاب كرة القدم ويننغ اليفن (برو ايفولوشن سوكر) بمناسبة اصدار لعبة برو ايفولوشن سوكر حول سلسلة العاب كرة القدم الأفضل في العالم ويننغ اليفن سوكر والمشاريع الجديدة التي يطورها حالياً مع فريق كونامي للكمبيوتر والتسلية في طوكيو.
وأشار إلى أن فريق التطوير يطور فعلاً الآن الجزء التاسع من (ويننغ اليفن) مع النسخة الأوروبية 6 Pro Evolution Soccer) وهذه النسخة ستكون النسخة الأخيرة على أجهزة الألعاب المتوفرة حالياً كالبلاي ستيشن 2 والأكس بوكس وستتميز بخيار لعب جماعي كامل عبر الشبكة مع 11 لاعبا على أجهزة مختلفة ضد 11 لاعبا على أجهزة مختلفة يلعبون جميعاً عبر الشبكة.
وعن نسخة البلاي ستيشن بورتيبل PSP أشار (شينجو) إلى أن النسخة شبه مكتملة الآن وستكون مشابهة بدرجة كبيرة لويننغ اليفن الخامسة على البلاي ستيشن الثاني. ستوفر اللعبة كل مميزات وطريقة لعبة ويننغ اليفن الاحترافية الشهيرة والمختلفة عن العاب كرة القدم الأخرى، ولن تكون بأي حال نسخة البلاي ستيشن بورتيبل من ويننغ اليفن 8 أقل شأناً عن نسخ الأجهزة المنزلية.
أما عن ويننغ اليفن العاشرة Winning Eleven 10 (برو ايفولوشن سوكر 6) فستكون على الجيل المقبل من أجهزة الألعاب وحدد (شينجو) جهاز البلاي ستيشن الثالث ومن المرجح أن يبدأ تطويرها فور الانتهاء من تطوير الجزء التاسع وهكذا فإنه من المحتمل أن تصدر في العام الأول لإصدار جهاز البلاي ستيشن الثالث في الفترة ما بين 2006 و2007م.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
امال . كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved