الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th February,2003

الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

مواقع إسلامية

الإسلام على الشبكة
www.islamonline.net
الوصف: يساهم هذا الموقع في مشروع النهضة الإسلامية على الإنترنت، ويقدم معلومات وخدمات للمستخدمين من المسلمين وغير المسلمين بلغات متعددة، تتحقق له المرجعية في كل ما يتعلق بالإسلام وعلومه وحضارته وأمته، وتتوفر فيه المصداقية في المحتوى، والتميز في العرض.
المحاور الرئيسية: الأخبار، شؤون سياسية، اقتصاد وأعمال، حواء وآدم، ثقافة وفن، علوم وتكنولوجيا، مجاهيل ومشاهير، مفاهيم ومصطلحات، ملفات خاصة، كاريكاتير، دين ودعوة، القرآن الكريم، الحديث الشريف، السيرة النبوية، الفقه وأصوله، الأخلاق والتزكية، دعوة الدعاة، الحضارة الإسلامية، الإسلام وقضايا العصر، فهارس ومعلومات.
الخدمات: البريد الإلكتروني، شريك الحياة، حوارات حية، ساحات الحوار، حدث في العالم الهجري، بطاقات إلكترونية، المفكرة الشخصية، سجل العناوين، ميلادي هجري، مفتاح الهاتف، قنوات فضائية، بنوك إسلامية، مراكز إسلامية، دليل المواقع، المكتبة الإلكترونية، استشارات، فتاوى، صفحات خاصة، نشرة الموقع الإعلامية.
***
الإسلام سؤال وجواب
www.islamqa.com

اللغة: العربية، اليابانية، الاندونيسية، الإنجليزية، الفرنسية.
الوصف:يهدف هذا الموقع إلى تقديم الإجابات الموثقة والصحيحة عن الأسئلة المتعلقة بالإسلام سواء كان السائل مسلما أو غير مسلم ، ويقوم بالإشراف على هذه الإجابات فضيلة الشيخ محمد صالح المنجد.
المحاور الرئيسية: الإجابات الجديدة، أخبار وأحداث، كلمات ومقالات.
الخدمات: تنسيق محاضرة عبر الهاتف أو الإنترنت، سجل الزوار، موقع الصوتيات والمرئيات الإسلامية، القائمة البريدية، أخبار القوقاز، أخبار فلسطين، البحث.
***
ابن باز
www.binbaz.org.sa

اللغة: العربية، الإنجليزية.
الوصف: يمثل موقع سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله رمزا للجهود التي تبذل حاليا لحفظ مكانة أحد أبرز علماء العقيدة والدعوة في القرن العشرين الميلادي وإبراز رسالته ومنهجه ودعمه للأنشطة والبرامج العلمية والدينية.
المحاور الرئيسية: العقائد، العبادات، المعاملات، العادات، الآداب، التفسير، الدعوة الإسلامية، القضايا المعاصرة، فوائد آيات القرآن الكريم، فوائد الأحاديث النبوية، الترجمة المختصرة، الترجمة المفصلة، مجموعة الفتاوى، كتب ورسائل، محاضرات ومقالات، نور على الدرب، ردود الشيخ ومواقفه الثابتة، استمع للشيخ.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
الاسلام والتقنية
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved