الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th February,2003

الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

مشروع سري من كونامي

إعداد: عبد الله علي
تعمل شركة كونامي اليابانية على مشروع جديد تم تصنيفه كلعبة سرية للغاية، لجهاز البلاي ستيشن الثاني فقط، المشروع مستوحى من سلسلة العاب شهيرة تقوم بتطويرها منذ فترة و صدرت على أجهزة قديمة وحديثة أيضا.
ورغم ان كونامي لم تعلن اسم المشروع الجديد إلا ان التوقعات تشير الى ثلاث العاب تنطبق عليها المواصفات وسبق ان لمح اليها مسؤولو الشركة أكثر من مرة، اللعبة الأكثر حظا قد تكون جزءا جديدا من سلسلة العاب الرعب و الاثارة «كاسلفانيا»، حيث سبق وان أكدت كونامي أنها تفكر بتصنيع لعبة جديدة ثلاثية الأبعاد لمنافسة لعبة كابكوم الشهيرة ديفل مي كراي.
ورغم ان كاسلفانيا هي الأكثر حظا إلا ان لعبة سايلنت هيل الرابعة والتي تم الكشف عنها خلال الأسبوع الماضي من أكثر الالعاب المتوقعة أيضا، فقدأكدت الممثلة الامريكية دونا بوركي Donna Burke لمجلة بي سي زون انها انهت دورها في الدبلجه بدور انجيلا في سايلنت هيل الثالثة وستعود بعد أيام للبدء بدور بطولة في سايلنت هيل الرابعة بطلب من كونامي.
اللعبة الثالثة المتوقعة هي الجزء السابع الجديد من سلسلة العاب الويننغاليفين وقد تحمل بين طياتها محركا جديدا للغاية، ويتوقع ان تكون لعبة عبر شبكة الانترنت «أون لاين» حيث سبق وان أكدت كونامي ان الجزء القادم من اللعبة سيستفيد من امكانات الدخول الى الشبكة المتوفرة في البلاي ستيشن الثاني.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
الاسلام والتقنية
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved