الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th February,2003

الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

حرب النجوم تتواصل في العام 2003

الخير والشر، الجمهورية، فرسان الجيداي، لوك سكاي والكر ودارث فيدر، كل ذلك نعرفه.. نعشقه ونحبه في سلسلة أفلام حرب النجوم Star Wars للمخرج الشهير جورج لوكاس، هذه السلسلة التي تحولت الى عالم العاب الفيديو منذ زمن بعيد وفي أكثر من مائة لعبة ستتواصل هذا العام.
قدمت شركة لوكاس ارتس Lucas Arts التابعة لمجموعة جورج لوكاس العابا منتظرة من سلسلة حرب النجوم مثل فرسان الجمهورية القديمة Star Wars: Knights of the Old Republic (على أجهزة الكمبيوتر الشخصي والأكس بوكس) وهي أضخم العاب حرب النجوم للعام 2003 وتحكي عن فرسان الجيداي قبل 300 عام من الأحداث الأولى التي اشعلت حرب النجوم، فيما ستقدم النسخة القابلة للعب عبر الانترنتStar Wars Galaxies:An Empire Divided (على أجهزة البلاي ستيشن الثانيو الكمبيوتر الشخصي).
المشاريع الجديدة كليا للشركة للعام 2003 ستركز على كمية من الألعاب المستوحاة من فيلم حرب النجوم الجزء الثاني «هجوم المستنسخين» Star Wars:EpisodeII Attack ofthe Clones ومن أول المشاريع السرية للشركة لعبة مغامرة حركة جديدة ستعتمد على محرك لعبة جيداي نايت وستركز على مراحل مثل صحراء تاتوين ومقر جيش المستنسخين ومن بطولة اناكن سكاي والكرواوبي وان كينوبي.
لعبة أخرى هي لعبة مشتركة بين شركة لوكاس ارتس وفاكتور فايف «نينتندو» على غرار لعبة روغ ليدر Rogue Leader التي تم انتاجها بشكل مشترك بين شركتي لوكاس ونينتندو.
أضخم المشاريع القادمة من سلسلة العاب حرب النجوم ستكون كالعادة احدث العاب سلسلة فرسان الجيداي Jedi Knight واللعبة الجديدة قد بدأ العمل بها فعليا غير انه من الصعب التكهن بصدورها قريبا، فالمشروع الجديد سيركز على قسمين لعبة حصرية للجهاز الأمريكي اكس بوكس وأخرى لمختلف الأجهزة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
الاسلام والتقنية
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved