الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th March,2003 العدد : 11

الأحد 6 ,محرم 1424

تلفون وراديو في جهاز واحد!

شركة NEC هي الأخرى استعدت لعام 2003 بأحدث تقنية متمثلة في هاتفها النقال E525 والمشابه الى حد كبير سوني اريكسون Z1010 في التصميم الخارجي جهز NEC بآخر تكنولوجيا في عالم الاتصال الفضائي إذ زودت جهاز الحجم الرائع بشاشتين الداخلية ملونة ونظام الجافا باصداره الأخير والمنسق المتطور المصمم لرجال الأعمال والذي يستخدم كمرافق شخصي يمكن الاعتماد عليه في المواعيد والتذكير والعديد من الخدمات.
المواصفات العامة
شاشة داخلية كبيرة ب 65536 لون وخارجية هي الأولى من نوعها إذ تزهو ب96 ،4 لونا تعدل أوتوماتيكيا سطوعها (ليل، نهار). نظام الألحان المركبة ب40 نغمة مميزة. خدمة GPRS لتبادل المعلومات والبيانات عبر الاقمار الصناعية. تحميل صور وأفلام ومقاطع متحركة وملفات صوتية. كاميرا تصوير فوتوغرافية يدعمها برنامج معالجة الصور. خلفيات شاشة رائعة يمكن إضافة المزيد منها. دليل هاتف يخزن إلى 500 رقم وثلاث مداخل لكل فرد. الابعاد: 101x48x24 ملم الوزن مع البطارية 110جم.
لا داعي الآن لشراء جهاز تلفون ثابت وجهاز راديو متعدد الموجات وانفاق المزيد من الأموال وتخصيص المساحات في البيت لعدد كبير من الأجهزة إذ قامت شركة بولي كوم احدى أشهر الشركات الآسيوية بانتاج جهاز تلفون مزود بأحدث المواصفات كخدمة اظهار رقم المتصل وذاكرة تخزين تصل إلى 70 رقماً يمكن تصنيف ادخالها وأضواء عديدة يمكن الاختيار منها وتخصيص ضوء مميز لكل متصل وشاشة عرض معلومات وساعة منبه وراديو ثنائي التردد يعمل على موجتي AM/FM بجودة عالية وسهولة تامة. طرح الجهاز في الأسواق بسعر منافس جداً ما يقارب 40 دولاراً أمريكياً فقط.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved