الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th March,2003 العدد : 11

الأحد 6 ,محرم 1424

للمبتدئين
إضافة صور شخصية لأعضاء المنتدى
يوسف الحجيلان

سنشرح اليوم طريقة إضافة صور شخصية إلى منتداك ليتسنى لأعضاء المنتدى اختيارما يناسبهم منها لوضعها بجانب الاسم. للدخول إلى صفحة إضافة الصور الشخصية عن طريق لوحة التحكم (شكل 1).
اسفل كلمة (Avatars) ستجد ثلاثة خيارات سنتناول وظيفة كل خيارعلى النحو التالي:
لاضافة صور شخصية جديدة موجودة على الإنترنت أو في مجلد الصور بالمنتدى اضغط على الخيار (Add) وسيظهرك لك ثلاثة حقول كما في الصورة (شكل 2).
الأول مقابل كلمة (Name) اسم الصورة اتركه فارغا إذا رغبت.
الثاني مقابل (Minimum posts to use this avatar)، ضع عدد المشاركات التي يحق للعضو بعد الوصول إليها استخدام هذه الصورة كصورة شخصية له وإذا رغبت في عدم تحديد عدد معين من المشاركات لاستخدامها فضع الرقم صفر في هذا الحقل.
الأخير المقابل لكلمة (Path to image) تضع فيه امتداد الصورة التي ستضيفها وإذا كانت الصورة موجودة في مجلد الصور الشخصية فيجب إن تضع الامتداد كاملا للمجلد وعاده ما يكون (i mages/avatars/xx.gif) وبعد إكمال الحقول اللازمة اضغط على (Add Avatars ) لتحميل الصورة.
لتعديل معلومات صور موجودة سابقا اختر (Modify) وسيظهر لك صفحه لتعديل الصور (شكل 3). عدل المعلومات التي تريد إجراء التعديل عليها ثم اضغط على زر حفظ التعديلات ( eChang Save).
لتحميل صور من جهازك مباشرة اختر (Upload) وسيظهر لك صفحة التحميل وفيها أربعة حقول (شكل 4). في الحقل الأول مقابل (Avatar file) ستجد الزر (استعراض) عند الضغط عليه سيفتح لك نافذة لتحميل ملفات من جهازك. اختر الصورة التي تريد تحميلها ثم اضغط على (موافق).
أما بالنسبة للحقول الثلاثة الأخرى فقد سبق شرحها أعلاه في الخطوة رقم (1) الصورة (شكل 2) وبعد إكمال جميع الحقول المطلوبة اضغط على الزر (Upload Now) لاكمال عملية التحميل.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved