الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th April,2006 العدد : 157

الأحد 11 ,ربيع الاول 1427

المملكة تشارك في المؤتمر العربي الدولي لتنمية الإتصالات (عربكوم 2006)
عرض أحدث النظم والحلول العملية الحديثة التي توفرها شبكات الجيل الجديد
يقام على هامش المعرض والمؤتمر العربي الدولي لتنمية الاتصالات (عربكوم 2006م) معرض خاص للمملكة يضم الهيئات الحكومية والشركات الكبرى العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات وأعلنت الرئيسة التنفيذية ل(مجموعة عربكوم) ورئيسة المؤتمر كاتيا طيار عن عقد الدورة التاسعة لقمة الاتصالات (عربكوم 2006م) في دبي يومي 11 و12 أبريل المقبل بمشاركة عدد من الوزراء والمشغلين الكبار والشركات العالمية.
وقالت طيار إن المشاركة في أعمال الدورة ستكون على مستوى القطاعين الرسمي والخاص العربي والدولي وفي مقدمها الحكومات العربية وهيئات التنظيم ورؤساء شركات التشغيل وأصحاب كبرى الشركات العالمية بقطاع الاتصالات.
وأوضحت أن أهم الموضوعات والمحاور التي يتضمنها المؤتمر الذي سيلقي الضوء لأول مرة في الشرق الأوسط على أحدث النظم والحلول العملية والتطبيقات الحديثة التي توفرها شبكات الجيل الجديد لضمان التقارب بين الخطوط الثابتة والمتنقلة في سياق تقديم مختلف خدمات الصوت والبيانات لمصلحة الأفراد والمؤسسات التي تعد مناسبة لانتشار الإنترنت وتوفير الاتصال للجميع لشق الطريق الصحيحة نحو بناء مجتمع المعلومات.
وقالت طيار إن قمة الاتصالات (عربكوم 2006م) تجسد منبرا جامعا لمتخذي القرار في القطاعين الحكومي والخاص في سياق تقريب وجهات النظر ومناقشة أهم المسائل وتبادل الخبرات واكتشاف التجارب الناجحة وبناء التحالفات وطرح الحلول العملية المقترحات التي تخدم موضوعات التنمية بالمنطقة، ولا سيما أن (عربكوم) يشكل القمة الأهم للاتصالات في المنطقة لصناع القرار وأصحاب الشركات العالمية ومقدمي البرامج والتجهيزات والحلول.
وأوضحت أنه سيقام على هامش المؤتمر معرض متخصص يضم شركات دولية من استراليا وكندا وبريطانيا وأوروبا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وقبرص واليونان والسعودية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved