الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th April,2006 العدد : 157

الأحد 11 ,ربيع الاول 1427

جهاز Nokia 8800 يحصد جائزة (أفضل جهاز نقال) من جمعية GSM
المستهلك رقم مليون يعيش تجربة الامتياز والرقيّ مع جهاز Nokia 8800
حظي جهاز Nokia 8800 عندما تمّ إطلاقه في يونيو 2005 بثناء الخبراء الذين اعتبروه تحفةً تصميميةً أنيقة. ولعل أفضل الدلائل على ذلك أن أكثر من مليون شخص اختاروا منذ ذلك الوقت هذا الجهاز ذا الهيكل المعدني المصنوع من الفولاذ الصامد المصقول بتقنيات صنع الساعات والمجوهرات.
وأضاف هذا الجهاز الراقي إلى خزانته من الأوسمة والجوائز، جائزة (أفضل جهاز نقال) من جمعية GSM، وذلك لجمعه عناصر التصميم، والمواد، والابتكار.
وقال أليستر كورتيس الذي يدير فريق التصميم في وحدة الأجهزة النقالة في نوكيا: (لقد وجد جهاز Nokia 8800 لنفسه جمهوراً يقدّرون الموادّ القيمة، والتصاميم العالمية الأنيقة. ويجمع في هذا الجهاز الرائع جمال التصميم الفنيّ الراقي بأحدث التقنيات كالفولاذ الصامد والزجاج المعدني، وهو يضفي حسّاً من الرقيّ على التواصل الشخصي).
وفي خطوة تعتبر جديدة في عالم الأجهزة النقالة، لا تنحصر أناقة الهاتف في تصميمه الرائع؛ فنغماته ومنبّهاته كلّها هي بالواقع معزوفات موسيقية من تأليف الموسيقار المشهور ريويشي ساكاموتو الذي استلهم في تأليفه من تصميم الجهاز ليمنح المستهلك تجربة راقية تناجي الأحاسيس وكأنها تخاطبها.
ومن جهته قال تومي باتسيلا - نائب رئيس المبيعات وعمليات السوق في وحدة الأجهزة النقالة في نوكيا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: (لطالما كانت تُعرف نوكيا بجودة الأجهزة المخصّصة لمن تهمّه أدقّ التفاصيل، وأفخر الموادّ، وأرقى التجارب. وتعكس عملية بيع أكثر من مليون جهاز Nokia 8800 مدى الاهتمام الكبير في مختلف أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط بشكل أخص بعامل التصميم والرقي، الأمر الذي يعكس قيمة هذا الجهاز. كما شهدت منطقة الشرق الأوسط طلبا منقطع النظير على الأجهزة النقالة الراقية من نوكيا).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved