الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th April,2006 العدد : 157

الأحد 11 ,ربيع الاول 1427

برامج تدريبية وتأهيلية لشباب السعودية في سوق المعلومات
أعلنت شركة سيسكو سيستمز السعودية عن فتح باب التقدم بطلبات الالتحاق بأكاديمية سيسكو للمبيعات، حيث وجهت الدعوة إلى كل شاب سعودي وشابة سعودية الجنسية. وقال د. بدر البدر، مدير عام الشركة: (من يرى فيه نفسه الكفاءة ولديه الطموح إلى مستقبل مهني زاهر فعليه أن يتقدم بطلب الالتحاق إلى الأكاديمية، خاصة إذا كان من حملة البكالوريوس في التكنولوجيا وإدارة الأعمال، ويتقن اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة بطلاقة، وعليه أن ينتهز هذه الفرصة الذهبية بالانضمام إلى فريق سيسكو في المملكة العربية السعودية).
ويأتي إطلاق سيسكو سيستمز لأكاديمية المبيعات كحل مبتكر يفتح باب الالتحاق أمام الشباب السعودي، ويجسد التزام الشركة بخطة السعودة التي تتبناها قلباً وقالباً، حيث ترى فيها مستقبلاً واعداً يبنى بسواعد شابة وقوية ومحبة لوطنها، وتحمل على عاتقها آمال التقدم والازدهار ووضعه بين مصاف الدول المتقدمة.
وسوف يتم ابتعاث المرشحين لأحد أفرع شركة سيسكو سيستمز المنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث يُدرس لهم منهج علمي مكثف على مدار عام كامل، بجانب تأهيلهم من خلال برنامج تدريب وتطوير لصقل المهارات اللازمة التي تؤهلهم للنجاح في عملهم. ويقوم على تدريس المنهج بشكل مكثف مجموعة من الخبراء العالميين الذين تعتمد عليهم سيسكو في تأهيل الكوادر المرشحة، خاصة أن الشركة تنظر إلى المتدربين باعتبارهم استثماراً في الموارد البشرية المدربة والمؤهلة لمواجهة تحديات المستقبل. من جانب آخر، سيلتحق الدارسون بفريق سيسكو بعد انتهاء فترة التدريب واجتيازهم لها. وتعليقاً على الهدف من هذه الخطة، صرح الدكتور بدر البدر قائلاً: (إن هدفنا هو بناء قادة للمستقبل من المديرين المؤهلين علمياً في مجال تقنية وحلول الشبكات ممن يتمتعون بالقدرة على المبادرة والابتكار والفهم العميق لتفاصيل العمل مع إدراكهم لرؤية العمل التقنية والفنية للشركة. فبعد أن يمضي المرشح مدة 12 شهراً في مركز الشركة التدريبي لا بد أن يصبح مؤهلاً ومرشحاً فوق العادة لوظيفة ذات مستقبل واعد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved