الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th May,2004 العدد : 68

الأحد 20 ,ربيع الاول 1425

التاماغوتشي الجديد أشد خطورة من (تلفزيون الواقع)

الجيل الجديد من التاماغوتشي متوفر حول العالم الآن وبسعر لا يتجاوز عشرة دولارات، حيوانك الرقمي اللطيف التاماغوتشي بشكله الجديد قد وصل إلى الأسواق، وقبل أن تشتريه وتضعه بعلاقة مفاتيح سيارتك تذكر أنك أمام مصيبة اجتماعية أشد خطورة من تلفزيون الواقع.
يعتبر التاماغوتشي الجديد القادم بسعر 8 دولارات فقط أحدث منتج لشركة (بانداي) الذي أصدرته مؤخراً حول العالم بعد إيقاف إنتاج الجيل السابق، التاماغوتشي عبارة عن حيوان رقمي يفقس من البيضة و عليك بتربيته والعناية به 24 ساعة في اليوم وبشكل متواصل، حتى ينمو هذا الحيوان الرقمي ويتحول إلى مخلوق مفترس أو لطيف بحسب عنايتك به.
التاماغوتشي مشكلة اجتماعية حقيقية، والجيل الجديد منه أشد خطورة من الجيل السابق حيث يحتاج الجيل الجديد إلى رعاية طويلة خصوصاً مع خاصية الأمراض التي تصيبه. تشغيلك لوحدة التاماغوتشي ستعني حتماً ابتعادك على العالم الحقيقي والتفاعل الاجتماعي لفترة طويلة ولا شك أن أسلوب بانداي في صناعة اللعبة مثير ويدعك تفقد أعصابك، بل حتى أن مواعيد نومك ستتغير لتنتبه إلى التاماغوتشي الذي قد يصاب بشيء عند نومك لأكثر من أربع ساعات.
ومع توفر منبه صوتي في التاماغوتشي الجديد فقد يتسبب هذا المخلوق الرقمي بإزعاجك بطلباته في أوقات متعددة أثناء اليوم، أيضاً تعتبر قائمة البيانات والأطعمة في الجيل الجديد مزعجة، حيث تعطيك عدداً مختلفاً من أنواع الطعام والاهتمام والرعاية للمخلوق، الخطأ المتواصل قد يحول التاماغوتشي إلى مخلوق متوحش فيما بعد، وبالمناسبة يمكنك أن تجعل التاماغوتشي يتعرف على تاماغوتشي آخر لجعله يتفاعل مع الحياة الواقعية الخيالية. إن كنت مستعداً للحصول على التاماغوتشي فتذكر أن عليك تغيير نظام حياتك اليومي ورعاية مخلوق رقمي وتلبية طلباته ومراقبة نموه بشكل متواصل ثانية بثانية وساعة بساعة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
جرافيك
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved