الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th May,2004 العدد : 68

الأحد 20 ,ربيع الاول 1425

أخبار سريعة
*خفضت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي سعر جهاز الألعاب إكس بوكس من 179 دولار إلى 149 دولار أمريكي، ويسري تنفيذ السعر الجديد للأنظمة الأمريكية من جهاز الإكس بوكس فقط.
* بعد ابتلاعها لسيغا، وقعت سيمي وسيغا عقداً ينص على أن تقوم سيغا بنشر كافة العاب سيمي داخل اليابان وخارجها، لتكون سيغا الناشر الرسمي والوحيد لألعاب شركة سيمي المالكة الجديدة لسيغا.
* ستقدم نينتندوالجزء الرابع من سلسلة العاب ماريوآر بي جيه في معرض التسلية الإلكترونية لهذا العام وعلى جهاز الغيمكيوب، الجزء الرابع سيكون ماريوبايبر 2 وسيخلف العاب ماريو آر بي جيه، ماريوستوري (بايبر ماريو) وماريوستار ساغا.
* قررت يوبي سوفت تغيير موعد إصدار (سبلنتير سيل 2 باندورا تومور) للبلاي ستيشن 2 والغيمكيوب ونقلها إلى نهاية شهر أبريل بدلاً من نهاية شهر مايو، اللعبة تعاني من ركود في المبيعات خلال الأسبوعين الأول والثاني من إصدارها على الإكس بوكس والكمبيوتر الشخصي.
* كابكوم أيضا غيرت موعد إصدار (اونيموشا 3) النسخة الأمريكية على البلاي ستيشن الثاني من 4 مايو إلى 28 أبريل، ويأتي التغيير حتى لا يتصادم موعد إصدار اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية مع فعاليات معرض التسلية الإلكترونية.
* بدأت سوني تسويق نظام التشغيل لينوكس بي أس 2 للبلاي ستيشن الثاني بسعر 120 دولاراً بدلاً من 200 دولار أمريكي، نظام التشغيل لينوكس بي إس 2 يعتبر نسخة غير معيارية من نظام التشغيل لينوكس.
* الأسبوع الأخير من شهر مارس شهد تخطي البلاي ستيشن الثاني لمبيعات الغيم بوي أدفانس في اليابان حيث حقق جهاز سوني 46.866 وحدة مقابل 43.489 وحدة للغيم بوي، الغيمكيوب حقق 7.554 وحدة فيما لم يحقق الإكس بوكس سوى 751 وحدة فقط لا غير.
* بعد أشهر طويلة من إصدار النسخة اليابانية والأمريكية حددت (تيكمو) نهاية أبريل موعداً لإصدار لعبة الرعب (فيتام فريم 2) النسخة الأوروبية على البلاي ستيشن الثاني، ونفت الشركة أن تكون هناك نسخة خاصة للإكس بوكس كما حدث مع الجزء الأول.
* آيدوس وهايواي وان تستعدان لإصدار لعبة لمنافسة غراند ثيفت اوتووستيت اوف اميرجنسي، اللعبة ستكون شعبية تجري في الأحياء والشوارع الداخلية من بريطانيا وستصدر على البلاي ستيشن الثاني، موعد الكشف عنها في 12 مايو 2004 م.
*(فرسان الجمهورية القديمة) لأجهزة الاكس بوكس والكمبيوتر الشخصي، موعد إصدار اللعبة في 15 فبراير 2005 م مع حديث حول تغيير الاسم إلى (نايت اوف أولد ريبابليك سايث لورد) بدلاً من وضع الرقم( اثنان بكل بساطة).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
جرافيك
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved