الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

سوني إريكسون (k770).. دقّة تصويريّة عالية!

 

 

أُسدل الستار عن هاتف سوني إريكسون الجديد K770 من فئة Cyber-shot وهو عبارة عن وحدة تجمع بين كاميرا رقمية وألبوم صور وهاتف أنيق معاً. وتكمن غاية الهاتف بالدرجة الأولى في إتاحة المجال أمامك لإرسال الصور ومشاركتها مع الآخرين فور التقاطها.

إن هذا النوع من هواتف K770 قادر على التقاط الصور عملياً كأي كاميرا مستقلة وسمكه لا يتعدى 14.5 مم فقط وهو متوفر باللون البني الداكن المموج، كما يمكن طباعة الصور على أحجام ورق مختلفة حتى حجم A4. ويمكن استخدام هذه الكاميرا لتصوير الفيديو وهي مزوّدة بضوء تصويري فعّال لالتقاط الصور وتصوير الأفلام في الأماكن الداخلية. وكما هو الحال مع سائر أنواع هواتف سوني إريكسون من فئة Cyber-shot ، فإن عامل (سهولة الاستخدام) يأتي في جوهر التجربة، لالتقاط أي صورة، يكفي أن ترفع الشريحة الانزلاقية عن غطاء العدسة، ثم تحدّد هدفك ثمّ تصوّر.

في هذا الإطار، تقول هيلين بارنكو رئيسة قسم التسويق المركزي في شركة سوني إريكسون: (لعلّ أفضل لحظات الحياة هي التي نصادفها عندما لا تكون الكاميرا بين أيدينا)، وتتابع: (إذا كنت من الشغوفين بامتلاك كاميرا تصوير في هاتفك وترغب في الحصول على صور رائعة تزين بها ألبوم صور العائلة، فإن هاتفK770 هو الحلّ الأمثل)، وتضيف: (إن الجمال الحقيقي لهذا الهاتف يكمن في إفساح المجال أمام أصدقائك وعائلتك في مشاركة هذه اللحظات معك، فما أن تلتقط هذه اللحظة حتى يسهل عليك طباعة الصورة أو تحميلها بصورة فورية على معرض الصور الشخصي عبر الإنترنت). يدعم هاتف K770 الشبكات GSM/GPRS 900/1800/1900 وUMTS 2100، وسوف يصبح متوفراً باللون البني الداكن المموج في عدّة أسواق ابتداءً من خريف 2007م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة