الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

أدوات مساعدة عالية التقنية لسلسلة هواتف(N) الشهيرة من نوكيا

 

 

مجموعة من المحسنات في التصميم و الوظيفة تشمل مجموعة من الأدوات التقنية العالية الجودة تطرحها نوكيا في إطار دعم سلسلة هواتفها الشهيرة N-series لتعمل كحواسيب وسائط متعددة عالية التقنية ومتميزة الأداء.

تشمل الأدوات الحديث سماعات نوكيا التي تعمل عبر البلوتوث MD-7W وهي سماعات عالية التقنية في نقل الصوت من الهاتف إلى خارجه تتميز بخصائص الصوت المجسم D3 stereo بالإضافة إلى التصميم المميز الذي يتناسب مع تصميم هواتف سلسلة (N).

من هذه الأدوات عالية التقنية أيضا أداة نوكيا Power Pack DC-1 التي توفر الطاقة اللازمة لشحن الهاتف النقال وقت الحاجة لذلك من خلال شحن ثلاث بطاريات وتوفير مخرجين لتوصيل وشحن هاتفين نقاليين في آن واحد من خلال التوافق مع وصلة الشحن Nokia 2 mm.

يتوقع أن تتوفر سماعات البلوتوث MD-7W قريباً بسعر يصل إلى (130) دولار، كما يتوقع أن تتوفر أداة الشحن Power Pack خلال الربع الرابع من العام الجاري 2007م.

طقم سماعات الرأس BH-902 يقع أيضاً ضمن المجموعة الحديثة من أدوات سلسلة (N) من نوكيا حيث يتميز هذا الطقم بتصميم بديع متقن وجودة صوتية مدعومة بتقنية DSP لمعالجة إشارة الصوت الرقمي وبتقنية البلوتوث اللاسلكية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة