الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

(باناسونيك) تكشف عن طرازين جديدين من الكاميرات الرقمية المدمجة

 

 

أعلنت (باناسونيك) Panasonic)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تصنيع الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، عن إطلاقها طرازين جديدين من الكاميرات الرقمية المدمجة بدقة 8.1 ميغا بيكسل ضمن مجموعة (لوميكس) (Lumix) الرائدة.

ويتميز الطرازان (دي. أم. سي-أف. أكس33) (DMC- FX33) و(دي. أم. سي-أف. أكس55) (DMC-FX55) بشكلهما الأنيق وخصائصهما المتعددة بما فيها تقنية (الوضعية الأوتوماتيكية الذكية) (Intelligent Auto Mode) وعدسات من نوع (ليكا دي. سي) بزاوية عرضها 28 ملم تتضمن مقرب بصري بقياس 3.6* (يعادل 28 إلى 100 ملم في الكاميرات التي تعتمد الأفلام من قياس 35 ملم) وسطوع بدرجة 2.8 لضمان أعلى مستويات الأداء.

وعلى الرغم من شكلهما المدمج، إلا أن هذين الطرازين قادران على إظهار عدد أكبر من الأشخاص ضمن حيز ضيق والتقاط صور متميزة تتضمن مناظر طبيعية أو بنى ضخمة في الخلفية بمساعدة عدساتها المتطورة. كما تم تعزيز فاعلية عملية استعراض الصور الملتقطة عبر تزويد الطراز (أف. أكس55) بشاشة كبيرة من الكريستال السائل بقياس 3 بوصة والطراز (أف. أكس33) بشاشة من قياس 2.5 بوصة.

وقال ياسو كيموتو، مدير الإنتاج في شركة (باناسونيك الشرق الأوسط): (نجحت شركتنا في تقديم كاميرات رقمية سهلة الاستخدام مجهزة بمجموعة من الخصائص المتطورة ضمن شكل مدمج أنيق، ويتيح الطرازان (دي. أم. سي-أف. أكس55) و(دي. أم. سي-أف. أكس33) لهواة التصوير الحصول على صور عالية الجودة دون عناء استخدام الكاميرات الاحترافية. وقد تم تزويد هذين الطرازين بميزات هامة تسمح للعملاء بالحصول على نتائج دقيقة وواضحة مع مراعاة سهولة الاستخدام).

وفي حين يتم تزويد كافة كاميرات (لوميكس) الرقمية بتقنية (مثبت الصورة البصري) (O.I.S)، الذي يتيح تصويراً عالي الوضوح دون أي تشويش، فإن الطرازين الجديدين يتفوقان على سابقيهما بتقنية (الوضعية الأوتوماتيكية الذكية) الثورية في عالم التصوير والتي تتضمن ثلاث وظائف متطورة تعزز معايير الدقة والجودة وسهولة الاستخدام.

وأضاف كيموتو: (تجمع طرازاتنا الجديدة بين الابتكار والوظائف المتطورة والميزات الحديثة ضمن تصميم مدمج أنيق لتقدم كاميرات رقمية تتميز بسهولة الاستخدام. وتتيح هذه الطرازات للمستخدمين التقاط صور أقرب إلى الواقع ذات ألوان مشبعة تتيح تخليد اللحظات الهامة بدقة عالية والاحتفاظ بها لمدة طويلة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة