الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

بمشاركة 3300 شركة تمثل 79 دولة
عروض غير مسبوقة في معرض جيتكس 2007

 

 

دبي - امتياز باشا:

ينطلق أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام وسط اهتمام عالمي متزايد على امتداد منطقة الشرق الأوسط في مجالات تقنية الاتصالات والمعلومات خلال أسبوع يتضمن مجموعة متكاملة من العروض والفعاليات التجارية، ويتضمن معرض (جيتكس لحلول الأعمال) ومعرض (جلف كومس) بالإضافة إلى معرض (إلكترونيات المستهلكين).

ويهدف معرض هذه السنة إلى طرح أقوى العروض التي لم يشهد لها مثيل من قبل ما يمنح المتخصصون والحرفيون في هذه الصناعة فرصة للوقوف على كافة احتياجاتهم من تقنية الاتصالات والمعلومات. ويرحب أسبوع جيتكس للتقنية بأكثر من 3300 من الشركات العالمية القادمة من 79 دولة والتي ستعرض للزوار أحدث المنتجات والخدمات التي يتعين طرحها في الأسواق، وسيكون هناك أجنحة عالمية من بعض الدول مثل كندا ومصر والهند وكوريا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة إضافة إلى مجموعة كبيرة من المؤسسات والاتحادات التجارية والاستثمارية وشركات التصدير.

وسيتوقع الزائرون مشاهدة الكثير من الجوانب الشيقة في أسبوع جيتكس للتقنية مثل إطلاق بعض المنتجات الجديدة والعروض التفاعلية وعروض المنتجات المثيرة فضلاً عن تسليط الأضواء بصورة مركزة على فرص تطوير الأعمال.

وبشكل عام يشكل هذا المعرض بيئة نموذجية للشركات في المنطقة إذ يتسنى للزائرين الاطلاع على طبيعة كافة الجوانب الديناميكية لصناعة تقنية الاتصالات والمعلومات في كل دولة ومناقشة فرص الاستثمار وتشكيل شبكات بين الشركات من كافة الدول التي تنصهر في بوتقة هذا الحدث المتميز.

ومن شأن هذه المجالات الثلاثة المتميزة وهي حلول تقنية المعلومات والاتصالات وإلكترونيات المستهلكين التي تركز على أكثر القطاعات نمواً في المنطقة وتتسم بعمق الترابط فيما بينها من شأنها العمل على خلق فرص جوهرية لكبار المشتريين وصانعي القرارات في المنطقة.

وتعمل كل من هذه المجالات على تأسيس الأرضية المستهدفة وتشكل ملتقى لرواد هذه الصناعة وستتاح لرجال الأعمال إبرام الصفقات التجارية، تحت مظلة تحتضن جميع المتخصصين في صناعة تقنية الاتصالات والمعلومات في مكان واحد.

وسيحتضن معرض جيتكس لحلول الأعمال الرائد عالمياً في تقنية المعلومات للمشاريع الكبرى والشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، سيحتضن الشركات الرائدة عالمياً في مجال الشبكات وتقنيات المكاتب وحلول تقنيات المعلومات ومنها أيسر وبراذر وسي - إيه أرابيا وسيسكو لينكسيس وإيبسون وإتش بي وأوراكل وإس إيه بي وسيكوروي وساي بيز، بالإضافة إلى فيرجر إت ديبلورت.

أما معرض (جلف كومس) وهو أكبر معرض تجاري عالمي في المنطقة للاتصالات المتنقلة والثابتة والاتصال عبر بروتوكول الإنترنت والاتصال عبر الأقمار الصناعية، سوف يعتمد في انطلاقته الناجحة على الترحيب بمشاركة مجموعة من كبار الشركات العالمية مثل الكاتل لوسينت وأفايا ودو واتصالات وفرنسا تيليكوم وكوريا تيليكوم ونورتيل بالإضافة إلى تي أر إيه.

وسيشكل قطاع إلكترونيات المستهلكين المبتكر الجديد المعرض التجاري العالمي لإلكترونيات المستهلكين وأنظمة تقنية المعلومات والمكونات والأجهزة الطرفية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وسيشهد عودة الأسماء اللامعة والكبيرة مثل أي ميت وإل جي وباناسونيك وسامسونغ وسانيو وشارب بالإضافة إلى سوني.

ومن باب العمل على إضافة قيمة فريدة على المعرض، سيكون هناك جملة من المنتجات الجديدة والمثيرة التي سيتم إطلاقها، فضلاً عن بعض العروض التفاعلية مع آخر الصيحات في عروض المنتجات الإلكترونية للمستهلكين.

سيشهد العام الحالي إطلاق (المؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتقنية) وسيحتضن سلسلة من المؤتمرات التي ستتطرق إلى أحدث التقنيات المطبقة في هذه الصناعة، إضافة إلى مناقشات واجتماعات بين الخبراء والمتخصصين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة