الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

(أيسر) تزود أجهزتها بحزمة مايكروسوفت أوفيس 2007

 

 

أعلن مديرو تسويق المنتجات في شركة أيسر كمبيوتر، الشركة الرائدة في مجال التزويد بأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة في الشرق الأوسط، عن توفيرها نسخة مجانية من برنامج مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 مع أجهزة أيسر المتطورة.

وفي ظل التوجهات العالمية نحو دمج التطبيقات والحلول التقنية، تأتي النسخة الاحترافية من حزمة برامج أوفيس الأخيرة مع خيارات مخصصة للارتقاء بفعالية الاستخدام التي تساعد المستخدمين على إنشاء مستندات خاصة بأعمالهم وجداول حسابية وعروض توضيحية بسرعة فائقة وفعالية كبيرة. وسيحصل المستخدم الأخير على مزيج قوي جراء الجمع بين حزمة مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 من جهة وبين منتجات أيسر من جهة أخرى، مما يتيح إمكانية تنظيم العمل وتحديد أولوياته فضلاً عن الحد الكبير من هدر الوقت.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال سانجاي كاشرو، مدير تسويق المنتجات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخادمة لدى شركة أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط: (يتمتع سوق الشرق الأوسط بقاعدة عملاء على قدر كبير من الثقافة والإطلاع ومواكبة أحدث التقنيات الحديثة، مما يجعل حزمة مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 خياراً مثالياً لتلبية كافة متطلباتهم لما تتمتع به برامج الحزمة من واجهات تطبيق جديدة ومميزة عنوانها المرونة العالية والفعالية الكبيرة، التي تتيح للمستخدمين إمكانية إنجاز أعمالهم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت فضلاً عن إمكانية مزامنة البيانات).

وتأتي حزمة مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 مركبة مسبقاً على أجهزة أيسر ويمكن استخدامها مجاناً لمدة 60 يوماُ، ويمكنهم بعدها شراء ترخيص من الموزعين أو من خلال موقع مايكروسوفت أوفيس الرسمي عبر الإنترنت. وتتضمن حزمة مايكروسوفت أوفيس الجديدة عدداً من البرامج المتطورة، بما في ذلك: مايكروسوفت أكسس 2007، ومايكروسوفت إكسل 2007، ومايكروسوفت أوت لوك 2007 مع برنامج إدارة جهات الاتصال المتطور، ومايكروسوفت باور بوينت 2007، ومايكروسوفت ببليشر 2007 ومايكروسوفت وورد 2007م.

من جانبه، قال مارك بروسر، مدير تسوق المنتجات في قسم المنتجات المحمولة لدى شركة أيسر الشرق الأوسط: (تعتبر مسألة دمج الحلول والمنتجات المتطورة مع بعضها البعض السمة العامة لتوجهات العالم التقني في الوقت الراهن، ويأتي تركيز أيسر على هذه المسألة ليحظى بنجاح كبير. فمع دمج مثل هذا المنتج المتقدم من مايكروسوفت فإننا بلا شك نزود عملائنا بمزيج قوي من منتجات مايكرسوفت الفعالة وأجهزة أيسر المتطورة).

وتظهر إحدى الدراسات التي أجرتها مايكروسوفت أن40% من أجهزة الكمبيوترات الخاصة بالشركات الصغيرة التي تم بيعها دون تزويدها بحزمة مايكروسوفت أوفيس، قد تم تزويدها بهذه الحزمة خلال60 يوم من تاريخ الشراء. كما تشير الدراسة إلى أن المستخدمين الذين قاموا بشراء أجهزة كمبيوتر مع نسخة مايكروسوفت أوفيس كانوا يظهرون رضا أكبر لدى شرائهم لتلك الأجهزة.

ومن جهته، قال تولغا ألتينوردو، مدير تصنيع المنتجات الأصلية في مايكروسوفت الخليج:

(تعتبر هذه الخطوة مناسبة جداً واقتصادية بالنسبة للمستخدمين الراغبين في الحصول على نسخة أصلية من حزمة أوفيس لدى شرائهم أجهزة كمبيوتر جديدة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة