الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

(إن.إي.سي كمبيوترز) تستعرض إمكانياتها الابتكارية

 

 

تطرح شركة (إن.إي.سي كمبيوترز)، التابعة لمجموعة (إن.إي.سي كوربوريشن) خادمين جديدين وذلك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2007 المنعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وذكرت (ان.إي.سي كمبيوترز) أن الخادمين الجديدين من نوع Express 5800/120Bb-6 وExpress 5800/320Fc وهما إضافة جديدة لتشكيلة خادم (NEC SIGMABLADE) التي تعتمد على معالجات رباعي النواة من طراز Intel? Xeon وخادم مايكروسوفت ويندوز 2003 (Microsoft? Windows Server?), وتضمن استمرار العمل في حالة حدوث أخطاء.

وتتوفر أجهزة الخادم الجديدة من بين مجموعة من المنتجات والتقنيات المتطورة التي تعرضها (ان.إي.سي كمبيوترز ) في منصتها رقم F10-1 في قاعة الشيخ مكتوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

كما تهدف الشركة لتقديم الشركات المتعاونة معها وإمكانياتها الابتكارية تحت شعار (لهذا تبتكر ان.إي.سي).. وتعرض منصة (إن.إي.سي كمبيوترز) أيضاً (مركز ان.إي.سي الافتراضي للكمبيوتر الشخصي)، وهو من الحلول المبتكرة التي تجمع ما بين الصوت والبيانات، ويسهل إدارة محطات العمل، ويخفض التكاليف الإدارية، ويضمن حماية البيانات.

كما يسمح المركز لكل مستخدم إمكانية الدخول إلى بيئة عمله أينما كان، مستفيداً من نوعية غير مسبوقة من الوسائط المتعددة. وقال جوهان ديجروت مدير تنمية الأعمال لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بشركة (إن.إي.سي كمبيوترز): (في فترة الابتكارات التكنولوجيّة الهامة مثل الافتراضية، تتيح ان.إي.سي للزوار فرصة لاكتشاف أحدث الحلول المبتكرة, وكذلك المشاركة في العروض التجريبية والاختبارية الحيّة، إن معرض جيتكس هو أحد اكبر المعارض التجارية في العالم المكرسة لحلول تقنية الكمبيوتر والمعلومات لتنمية وتطوير الأعمال، وكجزء من التزامنا بهذه المنطقة, فان هذا العرض يشكل منبراً لشركة (إن.إي.سي كمبيوترز) لتؤكد من جديد قوة علاقاتها مع شركائها وعملائها في المنطقة, وعرض منتجاتنا وحلولنا الجديدة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة