الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

خلال معرض جيتكس دبي
«MSI» تكشف النقاب عن تقنياتها الجديدة

 

 

تقوم شركة إم أس آي MSI - رائد صناعة حلول تكنولوجيا المعلومات في العالم - بتقديم تجربة متكاملة تحت اسم الاستعداد لعام 2008 (Ready for 2008) وذلك من خلال مشاركتها في معرض جيتكس دبي 2007م.

وتقوم الشركة بعرض حلول دام انتظارها تدعم نظام Microsoft Windows Vista، Direct 10، ومعالجات Intelصs 45um CPU، مجموعة شرائح Intel 3، ومجموعة شرائح NVIDIA? 8. و(الاستعداد لعام 2008) Ready for PC 2008هو شعار MSI لمعرض هذا العام.

وكعادتها تعد الشركة زوارها بتقديم كل ما هو مبتكر من منتجات متعددة الأوساط والحاسبات المحمولة بالإضافة إلى مكونات الحاسب من اللوحات الرئيسية، كروت الشاشة، والحاسبات شبة كاملة وكذلك منتجات وحلول أخرى تقدمها الشركة.

حلول الحاسبات لعام 2008

وعلى مدى العقد الماضي، تمكنت الشركة من إدخال العديد من التقنيات في محاولة للارتقاء ومواكبة المستوى العالمي، وتفتخر الشركة اليوم بأن تقدم لجميع مستخدمي منتجاتها العديد من حلول تكنولوجيا المعلومات تماشياً مع متطلبات المستخدم سواء للحاسب المنزلي، أو العمل أو لأصحاب المشروعات.

ومن خلال معرض COMPUTEX 2007، يستطيع الزائر الاطلاع على خطوط منتجات الشركة الرائعة والتي تدعم تكنولوجيات Microsoft،Intel وNVIDIA.

لوحات رئيسية مدعمة بمجموعة

شرائح Intel 3

وتكشف شركة (إم إس آي MSI) من خلال معرض هذا العام النقاب عن مجموعة متكاملة من اللوحات الرئيسية التي تقوم على مجموعة شرائح Intel P35/G33 Express.

والموديلات التي سوف يتم عرضها في خيمة MSI وهى لوحات رئيسية X38/G35/Q35/ Q33 سيصطحبها تجربة تشغيل حيه.

وتتميز هذه المجموعة من اللوحات بدرجة ثبات عالية، والعمر الطويل وأداء عال لجهة تسريع سرعة الساعة بواسطة مجموعة الشرائح Intel? P35 Express وتدعم واحد من المعالجات متعددة المركز Core 2 Quad/ Duo/Extremeحتى FSB 1333MHz، بما في ذلك منصة 45 نانومتر والتي حطمت الرقم القياسي من حيث الأداء واسترشاد الطاقة. وتقدم أيضا مجموعة الشرائح Intel P35 دعماً للذاكرة DDR3 بأقل طاقة ممكنة لتشغيل تطبيقات الجيل القادم مثل الصور والفيديو ذات التعريف العالي HD وتطبيقات ثلاثية الأبعاد. وتأتى لوحات MSI مجهزة بنظام تبريد متطور يعرف ب Circu-Pipe وجميع المكونات الصلبة صنع باليابان.

ألعاب الحاسب المستقبلية

- مجموعة DirectX 10

تأتي كروت الشاشة من MSI مجهزة للعمل على نظام Microsoft? Windows Vista مدعمة DirectX 10.

ويمد DirectX 10 اللاعب بتفاصيل غنية للألعاب على اختلاف أنواعها والذي يزيد من واقعية الألعاب ويطور من أدق تفاصيلها ليمنح مناخاً ديناميكياً وأجواءً أخرى مناسبة.

وتدعم هذه المجموعة أيضا أجهزة الفيديو الرقمية DVI لشاشات عرض رقمية عالية الدقات.

أجهزة متعددة الأوساط

ذات تعريف عال HDMI

وتعد أجهزة HDMI أول أسطح سمعية بصرية غير مضغوطة، ويمكن أن تمنح المستخدم دقات تصل إلى 1920x1080 (1080i) لخرج فيديو عالي التعريف، وتعتمد الدقات على قرص التشغيل ومواصفات خرج التلفاز/ شاشة من نوع LCD.

ويقدم أيضا سطحا بين المصدر السمعي/البصري الذي يشغل HDMI مثل أجهزة DVD، وأجهزة استقبال A/V، والشاشات السمعية/ البصرية أو أجهزة العرض. وتدعم أسطح HDMI أجهزة الفيديو عالية التعريف المتطورة بالإضافة إلى قنوات متعددة للصوت الرقمي على كابل واحد. وتنقل كذلك جميع مقاييس ATSC HDTV وتدعم القنوات الثمانية الصوتية بنطاق أكبر يسمح بتطويرات مستقبلية.

هذا وتعتبر شركة ميكرو ستار المحدودة MSI وهي إحدى رواد صناعة منتجات الحاسب وحلوله، متقدمة في الترتيب العالمي من حيث تصنيع اللوحات الرئيسية وتصنيع الخادمات. وهي رائدة صناعة كروت الشاشة على مدى الأربع سنوات الماضية، وتخطو الشركة بخطى سريعة إلى الإمام مع تقديم منتجات جديدة مثل الحاسبات المحمولة والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية.

ولقد زادت مبيعات الشركة بشكل ملحوظ من منتجات MP3 في تايوان منذ عام 2004م. وبفضل تقنياتها الهندسية وتصميماتها المبتكرة، استطاعت شركة MSI تقديم منتجات حاسبات متطورة وحلول عملية يسهل إدخالها واستعمالها بينما يتم تطوير الأداء بأسره سواء في مجال الإعمال أو الترفية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة