الأحد 27 ,شعبان 1428

Sunday  09/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 224

Telecom & Digital World Magazine Issue 224

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

(إبسون) تسلط الضوء على مجموعة متكاملة من طابعات متعددة الاستخدامات

 

 

تسلط إبسون Epson، الشركة العالمية المتخصصة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2007 GITEX Technology Week 2007 الضوء على أحدث مجموعة من طابعاتها متعددة الاستخدام ستايلس سي. إكس Stylus CX المخصصة للمستخدمين المنزليين وستايلس فوتو آر. إكس Stylus Photo RX الموجهة لهواة التصوير.

وتتواجد إبسون في المنصة رقم بي-4-20 B-4-20 بالقاعة 4 أثناء الحدث الرائد المنعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ما بين 8 و12 سبتمبر - أيلول الحالي.

وتشتمل مجموعة طابعات ستايلس سي. إكس على الطرازات سي. إكس 4300 CX4300 وسي. إكس 7300 CX7300 وسي. إكس 8300 CX8300 وسي. أكس أف6900 .CX6900F

وتوفر هذه الطابعات حلولاً متعددة واقتصادية للمستخدمين المنزليين الراغبين بإنجاز عمليات طباعة ومسح ضوئي ونسخ سريعة واقتصادية.

من جهة أخرى، توفر طابعات ستايلس فوتو آر. إكس610 Stylus Photo RX 610 وستايلس فوتو آر. إكس 690 Stylus Photo RX 690 حلولاً طباعة منزلية اقتصادية للصور تلبي احتياجات هواة التصوير الراغبين بطباعة صور رقمية وعادية عالية الجودة.

وتستخدم مجموعة طابعات ستايلس سي. إكس أحباراً من نوع دوربرايت ألترا DRABrite Ultra ، التي تسمح بطباعة صور مقاومة للتلطخ بجودة عالية على الورق المصقول والعادي وتظهرها بشكل أقرب إلى الواقع.

وتمَّ تزويد هذه الطرازات متعددة الاستخدامات ببرنامج معالجة الصور بتقنية فوتوإنهانس تكنولوجي PhotoEnhance Technology الذي يتيح إظهار الصور بدقة متميزة، كما تسمح حزمة إبسون للابتكار Epson Creativity Suite بمعالجة وأرشفة وطباعة الصور بسهولة.

من ناحية ثانية، تركز شركة إبسون خلال معرض جيتكس على طرازات ستايلس فوتو آر. إكس610 وستايلس فوتو آر. إكس 690 الملونة التي تستهدف هواة التصوير على اختلاف مستوى خبراتهم.. وتقدم هذه الطابعات متعددة الاستخدامات حلولاً متطورة لطباعة الصور، حيث تلبي احتياجات المستخدمين لأعمال طباعة سهلة عالية الجودة للصور الرقمية والتقليدية في المكاتب الصغيرة والمنزلية.

وقال خليل الدلو، مدير عام إبسون الشرق الأوسط: خلال السنوات السابقة تنامي الطلب باطراد على أجهزتنا متعددة الاستخدامات، الأمر الذي دفعنا لتوسيع مجموعة منتجاتنا هذه من خلال رفدها بطرازات مبتكرة تتضمن خصائص متطورة وتتميز بأدائها العالي، ويُعد معرض جيتكس 2007 حدثاً بارزاً على مستوى المنطقة، حيث إنه يشكل منصة مثالية لتسليط الضوء على منتجاتنا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

Desk Top

Expo

معارض

ريبورتاج

إصدارات

هاكرز

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة