الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th October,2005 العدد : 135

الأحد 6 ,رمضان 1426

دليل المواقع
إعداد: وليد الشهري

Hosting Gate (بوابة الاستضافة)
لغة الموقع: العربية - الإنجليزية.
http://www.vionec.com
تقدم شبكة Hosting Gate العديد من الخدمات ذات الجوده العالية، فعلى سبيل المثال تقدم الشبكة خدمة استضافة المواقع وتقديم عروض الموزعين المعتمدين التي يستطيع أصحابها فتح شركة استضافة منفصلة كليا عن Hosting Gate والدخول في تجارة استضافة المواقع كما تقدم شبكة Hosting Gate خدمة تأجير السيرفرات وإدارتها.
********
محطة المسلمين Muslims station

لغة الموقع: العربية.
http://www.muslimz.com
استمع الى اعذب الأناشيد الإسلامية، المحاضرات الدينية، القرآن الكريم، بالإضافة إلى البرامج الحية المشوقة والمفيدة ويحتوي الموقع على منتدى وقسم خاص بالطاقات الفلاشية محطة المسلمين، هي أول إذاعة إسلامية على الانترنت بقيادة نسائية.
********
دار الإسلام

لغة الموقع: العربية ولغات أخرى متعددة.
http://www.islamhouse.com
موقع متكامل لتقديم الإسلام في صورته الصحيحة وذلك بنشر مادة علمية موثقة ومراجعة بعدة لغات من خلال شبكة الإنترنت وتقنيات النشر الالكتروني الأخرى، يشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة في الرياض، وفيه 7 لغات حاليا وهي: العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية والتركية والصينية.
********
موقع الشيخ فهد العصيمي لتفسير الأحلام

لغة الموقع: العربية.
http://www.fahd-osimy.com
موقع الشيخ فهد بن سعود العصيمي لتفسير الرؤى والأحلام.. والذي يحتوي على العديد من المعلومات المفيدة والقيمة عن هذا العلم بالإضافة إلى عدد من المسائل حول الأحلام وتفسيرها.
********
عالم بلا مشكلات

لغة الموقع: العربية.
http://www.noo-problems.com
موقع اجتماعي متميز يهتم بشؤون الأسرة المسلمة، يهتم بالمشكلات الاجتماعية وحلولها.. إلى جانب الكثير من الخدمات المتميزة مثل الفتوى الشرعية، وتفسير الأحلام.
********
موقع ولدي

لغة الموقع: العربية.
http://waldee.osrty.com
موقع متفرد يقدم للوالدين الخبرة والنموذج في تربية الأبناء، يغوص فى عالم الطفل.. ويقترب أكثر من عالم المراهق فيجتاز حدوده النفسية ليقدم للوالدين إجابات علمية عن كل مشكلات أبنائهم.
********
العبقري الصغير

لغة: الموقع العربية.
http://www.ivillage.com
يعتبر هذا الموقع هو المصدر الاساسي للحصول على الأنظمة الغذائية لما يتميز به من امتلاكه لكم كبير من المعلومات المساعدة على فقد الوزن متضمنا خطط النظام الغذائي، التدريبات, التغذية والاستمرارية في تنفيذ النظام المتبع لفقد الوزن
********
بوابة السيارات

لغة: الموقع العربية.
http://www.carsdir.com
بيع وشراء السيارت المستعملة والجديدة بالصور مجاناً، في البوابة تجد أخبار السيارات، والمعارض، وألبوم صور السيارت ودليلا لشركات السيارات ومراكز الخدمة والصيانة وتأجير السيارات والموزعين والوكلاء وكذلك المواصفات الفنية ومقارنتها ودليلا للسائق ونصائح للقيادة الآمنة والكثير من الخدمات المفيدة.
********
جمهور الاتحاد السعودي

لغة الموقع: العربية.
http://www.alittihadclub-sa.com
موقع متكامل لكل ما يحتاجه المشجع الاتحادي من أخبار ومعلومات وحوارات وصور واهداف عن نادي الاتحاد السعودي، كما تتوافر فيه خدمة التحديث الفورية لمباريات الفريق المباشرة مما يسهل على محبي النادي متابعة أخبار الفريق.
********
EYE TRICKS خدع بصرية

لغة الموقع: الإنجليزية.
http://www.eyetricks.com
موقع إنجليزي ترفيهي وممتع يحتوي على عدد من الصور المسلية والممتعة للزائر وهو مختص بالصور المتعلقة بالخداع البصري ويعد من أكبر المواقع على الشبكة توفيراً لصور الخداع البصري.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved