الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th October,2005 العدد : 135

الأحد 6 ,رمضان 1426

اسم البرنامج Parental Filter

* إعداد : بندر العتيبي
وظيفة البرنامج:
يعد هذا البرنامج من البرامج المميزة في متابعة المواقع غير المرغوبة وإمكانية حجبها وهو مرشح مميز للسيطرة على مواقع الإنترنت ويعتمد البرنامج على قواعد البيانات الداخلية بالإضافة إلى قائمة من الكلمات الدليلية التي تقوم بإضافتها والبرنامج مزود بكلمة مرور لمزيد من الحماية والخصوصية.
حجم البرنامج: 1.37 ميغا بايت
رقم النسخة: 0.2
البرنامج مجاني
البرنامج متوافق مع Microsoft Windows 98 - ME - 2000 - XP - 2003
الموقع الرئيسي للبرنامج:
http://www.ecommsec.com
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيسي من خلال هذا الرابط مباشرة: http:// users.tpg.com.au/adslgoej/ParentalFilte rSetup. exe
القائمة الرئيسية للبرنامج:
1- Redirect: من خلال هذا الخيار يمكنك إعادة توجيه المواقع التي ترغب في حجبها بحيث تقوم بإضافتها من خلال (Add) وإذا رغبت في إزالتها لاحقاً فمن خلال (Remove) كما يمكنك اختيار اللغة من بين اللغات المتوفرة وهي ست لغات بالإضافة إلى أنه يمكنك وضع حماية كاملة للبرنامج وعدم تشغيله إلا من خلال كلمة مرور تقوم بوضعها وإمكانية التعديل عليها لاحق ومن بين الخيارات التي يمكنك متابعتها من خلال هذا الخيار إمكانية الاستفادة من لوحة المفاتيح لديك لإخفاء قائمة البرنامج من خلال (F9) كما يمكنك إظهارها للتعديل لاحقاً من خلال (F10).
2- Options: خيارات البرنامج والتي تحوي مجموعة كبيرة من الخيارات يمكنك اختيار ما يناسبك منها وذلك للوصول إلى أقصى درجات المتابعة الدقيقة لجهازك وتصفح الإنترنت، حيث يمكنك متابعة روابط المفضلة والبريد الإلكتروني كما يمكنك متابعة صفحة البدء لمتصفحك وإخفاء كلمة المرور وكذلك تفعيل وإلغاء تفعيل الاطلاع على البروكسي الخاص بمزود الخدمة لديك وتشغيل البرنامج عند البدء بتشغيل جهازك تلقائياً والمزيد من الخيارات التي يمكن استكشافها.
3- Edit : يسعدك البرنامج في إمكانية التعديل على قواعد البيانات بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن النظام لديك والشاشة والبروكسي الخاص بمزود الخدمة لديك والتحكم من خلاله.
4- About: يمكنك التعرف على رقم الإصدارة الخاصة بالبرنامج وإمكانية زيارة موقعه على شبكة الإنترنت والبحث عن أحدث الإصدارات مباشرة وللتواصل مع القائمين على البرنامج يمكنك إرسال رسالة مباشرة بالصعوبات التي تواجهك.
5- Help : الملف المساعد للبرنامج والذي يمكنك من خلاله التعرف على كافة وظائف وخصائص البرنامج من خلال تحميل ملف القراءة بنسق (PDF).
ولمعرفة المزيد عن البرنامج فمن خلال هذا الرابط
http://www.ecommsec.com/pf

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved